التخطي إلى المحتوى
عضو البرلمان الإيطالي: الإتحاد الأوروبي يريد فرض ضرائب على العقارات

عضو في البرلمان الإيطالي: الإتحاد الأوروبي يريد فرض ضرائب على العقارات

أوسلو نيوز – متابعات:
الإتحاد الأوروبي .. قال ريكاردو موليناري عضو البرلمان وزعيم كتلة حزب الرابطة بالبرلمان الإيطالي، إن الإتحاد الأوروبي يريد فرض ضرائب على الواردات العقارية.

وفي مقابلة مع صحيفة “إل جورنالي” الثلاثاء أضاف موليناري، متسائلا: “هل نواجه تدخلا آخر من بروكسل؟ لنفترض أنه لا شيء جديد، بل مجرد التوصيات المعتادة التي تأتي من بروكسل بشكل دوري والتي تطلب الأشياء نفسها دائماً”.

وتابع: “لقد علمنا أنه مع الخطة الوطنية للتعافي والقدرة على الصمود (PNRR)، ستكون هناك مشكلة المشروطية فيما يتعلق بالإصلاحات التي يطلبها الإتحاد الأوروبي”، مبيناً أن “آلية الإستقرار الأوروبية (MES) كان من الممكن أن تكون أسوأ. لذلك فقد أبلى سالفيني حسناً إذ يتتبع مسألة الضرائب والمعاشات التقاعدية”.

قد يهمك أيضاً:

مصر تودع الفنان سمير صبري ومواراة جثمانه بمسقط رأسه في الإسكندرية

الجوازات السعودية تمنع سفر مواطنيها إلى 16 دولة من ضمنها تركيا

برئاسة إليزابيث بورن .. الإليزيه يعلن عن تشكيلة الحكومة الفرنسية الجديدة

باحثون يكتشفون نوعين من الدلافين في سويسرا لم تكن معروفة من قبل

لصحة القلب والعيون وخفض ضغط الدم .. عليك بتناول الأفوكادو

شركة سامسونج تحقق أرباح بقيمة 60 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الجاري

وبشأن باولو جينتيلوني المفوض الأوروبي للشؤون المالية والإقتصادية، الذي نفى أن أوروبا تريد “مذبحة” للإيطاليين: فقد ذكر موليناري أنه “بدلاً من ذلك، يكفي قراءة التوصيات لفهم أن الإتحاد الأوروبي يريد فرض ضرائب على موارد العقارات، وليس هذا وحسب، فالهدف هو قطع جميع الحوافز، أي إلغاء الامتيازات المختلفة، وبالتالي فإن ذلك يعني زيادة الضرائب”.

وخلص برلماني الرابطة إلى القول، إن “هدف أوروبا هو تشجيع الناس على بيع العقارات للإستثمار في الأصول المالية، ونعتقد بدلاً من ذلك أن الإيطاليين لهم الحق بوضع مدخراتهم أينما يريدون، وفي العقارات بشكل أساسي”.

المصدر: وكالة آكي