التخطي إلى المحتوى

مصر تودع الفنان سمير صبري ومواراة جثمانه بمسقط رأسه في الإسكندرية

أوسلو نيوز – متابعات:
سمير صبري .. إستقل عدد من الفنانين على رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أتوبيسا خاصا لمصاحبة جثمان الفنان القدير سمير صبري المتوجه إلى محافظة الإسكندريـة.

حيث أقيمت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم جنازة الفنان القدير سمير صبرى، ومن ثم تحرك الجثمان إلى الإسكندرية مسقط رأسه بالمنارة، وتوجه معه العديد من الفنانيـن.

وكان على رأس هؤلاء الفنانين أحمد السقا، ليلى علوي ، وبوسي شلبي وإلهام شاهين، كما حضر الجنازة عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها ، والفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادى مهنا، وظهور نادر للفنانة سميرة أحمد والفنانة ميرفت أمين ، والمخرج محمد عبد العزيز والفنانات نادية الجندى ، يسرا ، فيفى عبدة ، وفاء عامر ، وأبنة رجاء الجداوى أميـرة.

قد يهمك أيضاً:

الجوازات السعودية تمنع سفر مواطنيها إلى 16 دولة من ضمنها تركيا

برئاسة إليزابيث بورن .. الإليزيه يعلن عن تشكيلة الحكومة الفرنسية الجديدة

باحثون يكتشفون نوعين من الدلافين في سويسرا لم تكن معروفة من قبل

لصحة القلب والعيون وخفض ضغط الدم .. عليك بتناول الأفوكادو

شركة سامسونج تحقق أرباح بقيمة 60 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الجاري

تشمل إسبانيا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وسويسرا .. أمير قطر يبدأ جولة أوروبية

بالإضافة إلى الدكتور خالد عبدالجليل، المنتج محمد العدل، المخرج خالد جلال، عمرو محمود ياسين، هاني رمزي، نهال عنبر، إيهاب فهمي و منير مكــرم.

وكان الراحل سمير صبري قد سجل حلقات إذاعية خلال شهر رمضان المبارك عبر إذاعة الأغاني النصرية بعنوان “فوازير”سمير بيكلم مين”، وذلك بعد تأجيل إذاعتها العام الماضـي.

كما أنه ورغم مرضه وتواجده في المستشفى كان حريص على تسجيل حلقات برنامجه “ذكرياتي” وآخر الحلقات التي قام بتسجيلها مع نجمة الأوبرا العالمية فرح ديبانـي.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه “حدث في 2 طلعت حرب” الذي عرض هذا العــام.

ومن أشهر أعماله، “البحث عن فضيحة”، “صائد الأشرار”، “جحيم تحت الماء”، “التوت والنبوت”، “البيت الملعــون”.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى كان قد توفى فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وفاة طبيبعة ، على إثر صراع مع مرض السرطان ، وإجراءه عملية بالقلب مؤخرا ، إلا أنه كان فى آخر أيامه متفائلا ويخطط للمستقبـل.
المصدر: المال نيوز