التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
بعد طرح الإعلان التشويقي الأول للفيلم، تصدر فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

وكان محمد إمام قد طرح أمس الأحد الإعلان التشويقي الأول لفيلم “أبو نسب” حيث نشره على صفحته الرسمية عبر موقع ” إنستجرام ” وعلق قائلا ” توكلنا على الله .. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب .. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر .. 28 ديسمبر في كل الوطن العربي “.

البوستر الرسمي للفيلم

وكانت شركة أفلام مصر العالمية قد طرحت البوستر الرسمي لفيلم  “أبو نسب”  أحدث أفلام النجم محمد إمام والذي من المقرر أن يطرح في نهاية ديسمبر المقبل في دور العرض المصرية.
 
ونشرت الشركة صورة البوستر الرسمي على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” وعلقت قائلة ” فيلم أبو نسب يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر، و 28 ديسمبر في جميع دول العالم “.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول طبيب والذي يجسده محمد إمام يدخل في العديد من المشاكل والخلافات بسبب أزمة النسب.
 
طاقم الفيلم

يشارك إلى جانب محمد إمام وياسمين صبري عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

الأعمال المشتركة لمحمد إمام وياسمين صبري

ويعد هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع بين  الثنائي محمد إمام وياسمين صبري حيث جمعهم مؤخرا فيلمين آخريين وحققا نجاح كبير سويا، وقدما فيلمى “جحيم فى الهند” إخراج معتز التونى عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.
 
تشاركا محمد إمام وياسمين صبري للمرة الأولى في فيلم جحيم في الهند، وتدور أحداث الفيلم حول ضابط مصري يدعى”آدم” الذي يقوم بدوره محمد إمام يكلفه بمهمة إنقاذ سفير مصري يعمل بالسفارة المصرية بالهند ويتم إختطافه هو وأسرته من قبل مجموعة من المافيا الهنود، فيتم تكليف ضابط مصري يدعى”آدم”بمهمة إنقاذه بمساعدة فرقة عسكرية،  ويتم إختطافه من قبل الهنود لتأتي الضابط دينا”التي كانت تجسدها ياسمين صبري من أجل إنقاذه ويحدث خطأ في رقم الفرقة فيكتشف أنها فرقة موسيقية وليست قوات خاصة، ولكن يتموا معه المهمة بنجاح في إطار كوميدي ساخر والذي سبق طرحه لأول مرة  في يونيه 2016.

كما تشاركا محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثانية  في فيلم”ليلة هنا وسرور”الذي صدر في يونيه 2018، وتدور أحداث الفيلم حول رضا(الذي يجسده محمد إمام) الذي يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري فيقوم بإنتحال شخصية رجل أعمال ثري يدعى (سرور أبو الدهب) ويتعرف على فتاة تدعى هناء (التي تجسدها ياسمين صبري) من خلال لقاؤهما صدفة في إحدى النوادي ويتزوج منها، وفي ليلة زفافهم يهاجمهم أحد أفراد العصابة التي تريد سرقة التمثال منه فيخدعها بإخبارها أنه يعمل ضابط في المخابرات المصري ويقوم بمهمة سرية.

مصر تايمز