التخطي إلى المحتوى

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وهكذا كانت رومانسيتهما أثناء الزواج

أوسلو نيوز – متابعات:
ياسمين صبري .. أنفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الاعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة بشكل مفاجىء، وعلق كثيرون على هذا الخبر والذي تم تداوله في الساعات الأولى من صباح اليـوم.

وبالتزامن مع أخبار إنفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري، فوجئ الجمهور بحذف كلاهما للصور التي جمعتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، من حساباتهما الشخصية، مما أكد خبر الطلاق بما لا يدع مجالا للشك.

وبرغم حذف ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمه للصور التي جمعتهما، إلا أن لحظاتهما الرومانسية طيلة العامين السابقين وهي مدة زواجهما وإرتباطهما، لا تزال موجودة وباقية.

رومانسية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة منذ زفافهما

بدت قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمه، جذابة لكثيرين من متابعيهما، حيث أعرب كلاهما عن تقديره وحبه للآخر في أكثر من لقاء.

أكدت ياسمين صبري في تصريحات مختلفة أن شخصيتها تشبه شخصية أبو هشيمة مشيرة إلى أنه يدعمها ويفهمها ويساندها.

وفي حفل الزفاف الأسري بدت على كليهما السعادة والانسجام، في الصور التي انتشرت لهما من عقد القران.

جلسات تصوير رومانسية

على ذكر الرومانسية التي جمعت بين أبو هشيمة وياسمين صبري، نتذكر فورا جلسات التصوير التي جمعت بين الثنائي أثناء الزواج.

وفي حديقة المنزل التي شهدت عددا من جلسات التصوير بين أبو هشيمة وياسمين صبري، تمايلت الفنانة في دلال على يد زوجها كما احتضنها الأخير في عدد من الصور المختلفة.

قد يهمك أيضاً:

النفط الكويتي يواصل الإرتفاع ليصل 115.92 دولار للبرميل الواحد

لمواجهة التضخم .. بنك إنجلترا يرفع الفائدة إلى 1%

إقامة مراسم تنصيب إيمانويل ماكرون يوم السبت القادم

بروكسل تقترح إعفاء الكويتيين والقطريين من تأشيرة شنغن

وظائف جديدة شاغرة لدى لولو هايبر ماركت الإمارات .. تحديث يومي

جلسات تصوير أخرى جمعت بين أحمد أبو هشيمة وزوجته خارج المنزل، وعبرا عن رومانسياتهما في العديد من الأماكن على سبيل المثال في الشوارع وعلى البحر وفي اليخت الخاص برجل الأعمال الشهير.

نفي شائعات الانفصال

كلما كانت شائعة الانفصال تطارد ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمه، كان الثنائي يكشف عن ملامحه الرومانسية للجمهور.

العديد من التعليقات المليئة بالرومانسية كان يتم تبادلها عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصور القلوب الحمراء التي تدل على الحب الكبير.

شائعات الطلاق لم تفلح لمرة واحدة في تكبيل النجمين من الردود، ولكنهما كانا يصران على الرد بأي طريقة توضح للجمهور حجم الحب الذي يجمع بينهما.

خاتم زواج مثير للجدل

الهدية الأولى التي أثارت الجدل بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، كانت خاتم الزواج الذي أحدث ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول البعض أن سعره كان يتجاوز الـ 200 ألف دولار.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة – أرشيف

سعر الخاتم الخرافي لم يكن صحيحا، وأكد إبراهيم نصور مصمم الخاتم وصاحب دار المجوهرات التي اشتراه منها أبو هشيمة أن سعره أقل بكثير من هذا الرقم ولم يتعد الـ 50 ألف دولارا فقط.

إضافة إلى أن الخاتم لم يكن مصمما لياسمين صبري من الأصل، ولكنه كان طلبا خاصا لإحدى العميلات والتي طلبت منهم إضفاء تعديلات عليه، ولكن في النهاية لم تشتره ليصبح من نصيب ياسمين صبري.

ولكن كل هذه الحقائق لا تنفي أن أبو هشيمة كان حريصا على شراء خاتما مميزا جدا لياسمين صبري كهدية للزواج لفتت أنظار الكل.

هدايا أصبحت حديث السوشيال ميديا

الهدايا المميزة التي منحها أبو هشيمة لياسمين صبري طيلة فترة زواجهما كانت دليلا على الحب والرومانسية والتقدير بينهما.

افتتحت ياسمين صبري خلال فترة زواجها من أبو هشيمة خطا لإنتاج العدسات اللاصقة أطلقت عليها اسم لنس مي.
حصلت ياسمين صبري على عدد من الهدايا الماسية الصافية وعدد من السيارات الفارهة أشهرها كانت رولز رويس داون Rolls-Royce Dawn 2020 والتي انتشر إيصال الإفراج الجمركي عنها بقيمة تتجاوز ملايين الجنيهات المصرية.

أحمد أبو هشيمة كان حريصا على إهداء ياسمين صبري العديد من باقات الورود المميزة في المناسبات المختلفة مثل عيد الحب وعيد ميلادها وعيد زواجهما.

لفتت ياسمين صبري الأنظار أيضا بعد زواجها من أبو هشيمة، ببعض الحقائب من مختلف الماركات التي تجاوز سعر بعضها ملايين الجنيهات.

المصدر: ليالينا