التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد إبنته الكبرى

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد إبنته الكبرى

أوسلو نيوز – متابعات:
بحضور شقيقه محمود رمضان، وعدد من الأصدقاء .. حرص الفنان محمد رمضان على الإحتفال بعيد ميلاد إبنته الكبرى الشابة “حنين”.

وشارك محمد رمضان، من خلال حسابه في “إنستغرام”، عدة صور من إحتفاله بعيد ميلاد إبنته “حنين”.

وعلق رمضان على الصور، كاتباً: “عيد ميلاد سعيد إبنتي الحبيبة .. حنين محمد رمضان”.

محمد رمضان
 رمضان يحتفل مع إبنته حنين بعيد ميلادها

وفوجئ الجمهور بعمر إبنة محمد رمضان التي أصبحت شابة، وعقدوا مقارنة بينها وبين والدها، ليتم التأكيد على الشبه الكبير الذي يجمعهما.

قد يهمك أيضاً:

بسبب إرتفاع الأسعار .. الآلاف يحتجون في العاصمة البلجيكية بروكسل

هذه هي فوائد وأضرار تناول الكبدة أثناء الحمل

مقابل المال والحب .. مليونيرات سعوديات يبحثن عن شريك حياتهن

من ناحية أخرى، يستعد رمضان لإحياء حفل غنائي في محافظة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، بعد مواجهته حملة من الإنتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبات بإلغاء الحفل من بعض الأشخاص، ليرد رمضان بطريقة إتسمت بالذكاء، من خلال نزوله إلى شوارع المدينة دون حراسة، وإلتقاطه صوراً وفيديوهات مع معجبيه من الأهالي، للتأكيد على وجود من يرحبون بوجوده في المدينة الساحلية.

كما أعلن رمضان عن إستعداده لإحياء ثلاث حفلات خارج مصر، موضحاً التفاصيل عبر حساباته الرسمية، كاتباً: “وقعت عقود 3 حفلات في 3 دول مُختلفة، كل يوم هعلن لكم عن إسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر، قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد”.

وفي تدوينة أخرى بعدها، كتب: “..أقوى حفلة في مدينة أربيل كردستان العراق .. يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من أكتوبر بعد حفلة إسكندرية بعشرين يوم”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال رمضان، هو طرحه كليبه الغنائي الجديد بعنوان “دوشة”، من كلمات وألحان فريق “الباور العالي”، وتنفيذ شركة “شوميديا برودكشن”، التي يترأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي “MR1” عبدالغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

تجدر الإشارة إلى أن حنين محمد رمضان هي إبنته من زوجته الأولى، التي انفصل عنها عام 2012 وهي إبنته البكر، وقد قامت حنين بمشاركة والدها النجم محمد رمضان اغنيته الجديدة التي كانت بعنوان “مصباح علاء الدين”، والتي نشرها عبر قناته على موقع يوتيوب، وهذه تعد المرة الأولى التي تشارك حنين مع والدها في أعمال فنية.

وبعد ظهورها خطفت حنين كل الأنظار إليها، وظهرت في الفيديو كليب في أكثر من مشهد، وقامت حنين بنشر عدد من صورها في الكليب عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، وحظت بإعجاب واهتمام الكثير من جمهور أبيها وحققت الاغنية نجاحاً كبيراً ما يزيد عن 3 مليون مشاهدة في يومين، وكانت الأغنية تتضمن رحلة كفاح والدها محمد رمضان، وكان يوجه رمضان من خلالها رسالة غير مباشرة لأعدائه ومنتقديه، موضحاً لهم أنه ما زال يسير في طريق النجاح ولا يتأثر بهم.

المصدر: زهرة الخليج