التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
علي بن علي القابضة .. هي شركة مملوكة للقطاع الخاص لها تراث يعود إلى عام 1945، حيث تعد واحدة من أكبر شركات التجزئة والتوزيع في قطر، تمثل العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية.

علي بن علي القابضة ، بدأت جذورها برؤية لتقديم منتجات وخدمات عالمية عالية الجودة لشعب قطر ، اليوم علي بن علي القابضة هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة والتوزيع في قطر .

كمنظمة متنوعة ، تقدم علي بن علي القابضة العديد من الفرص الوظيفية للأفراد المتميزين والمتحمسين.

تقدم جميع المناصب داخل المجموعة مسارا وظيفيا ناجحا ومرضيا مع الكثير من الفرص للتقدم والتطوير المهني، كما أن المجموعة على قناعة بأن الناس هم أغلى ما تملك وأن الشراكات هي أساس نجاحها، نحن نظل ملتزمين بتطوير كل من الأفراد والشراكات.

تشجع مجموعة علي بن علي القابضة موظفيها على تقديم إقتراحات لتحسين أساليب العمل والحلول المبتكرة، والمشاركة في تطوير وتطور المجموعة.

كمنظمة تلتزم بتكافؤ الفرص، تعتقد المجموعة أن توظيف موظفين من خلفيات وثقافات متنوعة هو أحد الأصول، لقد تم توظيف قوتها العاملة متعددة الثقافات واللغات وسيستمر توظيفها على أساس المعرفة والخبرة والقيادة والإمكانيات والقدرة على العمل كجزء من فريق الشركة الذي يسعى لتحقيق نفس الأهداف.

الوظائف الشاغرة لدى مجموعة علي بن علي القابضة

– مدير الإقامة (المشروع القائم) ، الدوحة
– أمام نائب الاستاد الرئيسي (قائم على المشروع) ،
الدوحة.
– المكافآت / مسؤول HRIS ، الدوحة.
– مدير المشروبات (المشروع القائم) ، الدوحة.
– تنفيذي مبيعات | تكنوجيم ، الدوحة.
– فني | تكنوجيم ، الدوحة.
– تنفيذي مبيعات | سيبوب ، الدوحة.
– اخصائي تسويق الكتروني ، الدوحة.
– بيرل لاونج / سكاي بوكس مدیر FOH (قائم على
المشروع) ، الدوحة.

كيفية التقديم في مجموعة علي بن علي القابضة

يمكنكم التقديم للوظائف الشاغرة في مجموعة علي بن علي القابضة في قطر ومعرفة كافة الشروط والتفاصيل للوظائف، ما عليك هو تقديم سيرتك الذاتية المحدثة عبر الرابط التالي من هنا.

المصدر: موقع المجموعة