التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة (Sheraton Grand Doha Resort & Convention Hotel) ، يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في وسط مدينة الدوحة على بعد 2 كم من سيتي سنتر مول و20 دقيقة من مطار حمد الدولي، على شاطئ خاص يطل على الخليج العربي، كما يوفر إمكانية الدخول مباشرة إلى شاطئ خاص و7 أماكن لتناول الطعام ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته.

تحتوي جميع الغرف الموجودة في فندق منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة على شرفة مع إطلالات على البحر أو أفق المدينة أو أراضي المنتجع، كما توفر جميعها إضاءة طبيعية من خلال نوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف، وتحتوي وسائل الراحة المتوفرة في الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب وآلة لصنع الشاي/ القهوة.

تتوفر 7 مطاعم في فندق منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة وتقدم مأكولات شرق أوسطية وإيطالية وآسيوية تخصصية، بالإضافة إلى بوفيهات ذات طابع خاص وإمكانية تناول الطعام على واجهة الشاطئ، كما يقدم المطعم الموجود على سطح الفندق المأكولات العربية ويتمتع بإطلالات خلابة.

يمكن لضيوف فندق منتجع ومركز إجتماعات شيراتون الدوحة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والاستجمام، بما في ذلك ملاعب للتنس وملاعب اسكواش وجيم يضم معدات حديثة، كما يوفر مكان الإقامة هذا مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

شواغر فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة

أعلن فندق ومنتجع شيراتون جراند في مدينة الدوحة بدولة قطر، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه، للعديد من التخصصات برواتب عالية تصل لــ 6200 ريال قطري.

الوظائف المطلوبة:

موظفي إستقبال.
بوابين.
موظفي خدمة.
عمال غسيل.
مضيفين.
أخصائيين موارد بشرية.
طباخ المرقة.
مساعد مدير المطعم.
مضيفين نادي الأطفال.
مدير مطعم.
أخصائيات تدليك.
باريستا.
عمال بار.
وكلاء مركز الأعمال.
ويتر من الجنسين.
عمال مكواة.
مساعد مسؤول تنفيذي.
رئيس الطهاة.
مشرفي تدبير منزلي.
أخصائيين مبيعات.
تنفيذيين مبيعات.

طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة لدى فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة

يمكنكم التقديم في الوظائف الشاغرة بالفندق، والإطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال إرسال السيرة الذاتية بكم إلى هنا:

+97444854444

sheraton.doha@sheraton.com

تفاصيل إضافية

الجنسيات المطلوبة: قطريين وغير قطريين.
تاريخ التقديم: التقديم متاح حالياً.
العنوان: شارع الكورنيش ، ويست باي ، الدوحة ، قطر

المصدر: الموقع الرسمي للفندق