التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة لدى لولو هايبر ماركت قطر برواتب عالية .. تحديث متواصل

وظائف شاغرة لدى لولو هايبر ماركت قطر برواتب عالية .. تحديث متواصل

أوسلو نيوز – متابعات:
مجموعة شركات لولو الدولية .. هي مجموعة هندية متعددة الجنسيات شركة تكتل التي تدير سلسلة من محلات السوبر ماركت و البيع بالتجزئة الشركات، تأسست في عام 2000 من قبل ماجستير يوسف علي الذي ينحدر من ناتيكا، منطقة ثريسور في ولاية كيرالا، الهند.

تدير مجموعة لولو الدولية بشكل رئيسي السلسلة الدولية من محلات السوبر ماركت التي تسمى لولو هايبرماركت عبر مجلس التعاون الخليجي.

لولو هايبر ماركت لديها أكثر من 57.000 موظف من جنسيات مختلفة، إنها واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا وهي الأكبر في الشرق الأوسط حيث يوجد 154 منفذًا في دول مجلس التعاون الخليجي.

تدير مجموعة لولو الدولية لولو هايبر ماركت التي تضم أيضًا 13 مركزا تجاريا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ومركز لولو الدولي للتسوق أكبر مول في الهند إلى جانب فنادق ومنتجعات ماريوت، وكوتشي في حرم لولو نفسه وأكبر مركز تجاري في ماليزيا.

قامت شركة الأبحاث ديلويت بوضعها مؤخراً بين أسرع 50 شركة تجزئة في العالم نمواً. بدأت Lulu أيضا مركز لولو للمؤتمرات في تريشور والذي يمتد على مساحة 18 فدانا (73000 متر مربع) بمساحة مبنية تبلغ 160،000 قدم مربع (15000 متر مربع)، مشروع لولو التابع لمركز لولو بولجاليتي الدولي للمؤتمرات في جزيرة بولجاتي هو واحد من أكبر مركز المؤتمرات في جنوب آسيا إلى جانب ثالث أكبر فندق يحمل علامة جراند حياة.في نفس الحرم الجامعي. في عام 2016 ، قام م. أ. يوسف علي ، مؤسس لولو ، بشراء مبنى سكتلاند يارد في لندن.

وفقًا لعام 2013 ، تمتلك يوسف علي حصة تبلغ 9.37 في المائة في مطار كوتشين الدولي .

هذا وتوفر فروع لولو هايبر ماركت في قطر جوا عصريا للغاية للتسوق من خلال دمج جميع الإحتياجات التي يمكن تصورها للمستهلكين تحت سقف واحد.

هذا وأعلنت لولو هايبر ماركت في قطر عن وظائف جديدة شاغرة لمختلف المؤهلات والتخصصات ولكافة الجنسيات.

الوظائف الشاغرة لدى لولو هايبر ماركت قطر

موظفين بقسم المبيعات.
موظفين بقسم التسويق.
مستشار مالى.
محلل بيانات.
أخصائيين IT.
مشرفي أمن.
مدخلي بيانات.
كول سنتر.
كاشير.
سائقين.
بائعين و بائعات.
موظفون إستقبال من الجنسين.
إداريين.

الرواتب: من 3200 ريال إلى 4800 ريال قطري.

الشروط المطلوبة للتقديم:

يشترط الخبرة في المتقدمين لإدارة العمل ووجود مؤهل تعليمي مناسب.

التقديم لوظائف لولو هايبر ماركت قطر

على راغبي التقدم للعمل لدى لولو هايبر ماركت قطر ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة، إرسال السيرة الذاتية الحديثة ، مع ذكر إسم الوظيفة المطلوب العمل بها وبيانات التواصل وذلك عن طريق الدخول للموقع الرسمي إضغط هنـــا.

حظا موفقا نتمناه للجميع.

المصدر: الصحافة القطرية