التخطي إلى المحتوى

وظائف فندق لوسيل كتارا بقطر راتب يبدأ من 5500 ريال .. تحديث مستمر

أوسلو نيوز – متابعات:
لوسيل .. مدينة حديثة تم تشييدها شمال مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة لوسيل 38 كيلومتراً مربعاً وتوجد بها 4 جزر و19 منطقة تجارية، سكنية وترفيهية متعددة الاستخدامات، لتجعل منها مدينة متكاملة بها أماكن للترفيه وأماكن سكنية ومرافق عامة ، وتستوعب مدينة لوسيل 200 ألف ساكن و170 ألف موظف، ويمكن للمدينة أن تستقبل 80 ألف زائر، لتحتضن بذلك 450 ألف نسمة وتضم العديد من المنشآت، والوحدات السكنية والمكاتب مختلفة المساحات وتشتمل على 22 فندقاً من أعلى طراز وبمختلف التصانيف العالمية للنجوم، بحيث تصبح عنصراً لجذب الاستثمار إلى دولة قطر وتضم مدينة لوسيل كلاً من مدينة الطاقة والمدينة الترفيهية كما ويحدها من الجنوب الشرقي مشروع لؤلؤة قطر.

ونقدم لكم هنا كافة البيانات، والتفاصيل الخاصة بوظيفة اليوم التي يبحث عنها العديد من الأشخاص المتخصصين بمجال العمل في الفنادق، ولكن يجب وجود جميع المواصفات الأساسية التي تشترطها مجموعة الفنادق للإختيار للإنضمام اليه، والتعين بها، والتي ستتعرفون عليها من خلال قراءتكم الجيدة لهذا المقال الوظيفي.

حيث أن فندق لوسيل كتارا بدولة قطر يعتبر من أهم الفنادق في قطر، دول كثيرة اخري، فهو يقدم جميع المأكولات المعروفة واللذيذة التي يستمتع بها جميع العملاء بالفندق، لذلك يزداد عليه الاقبال الكبير من الزائرين له، والاعجاب بجمال المكان، ونظافته.

وأيضا التعامل الجيد من العاملين بهذا الفندق لكافة الزائرين له، وتشترط الفنادق مواصفات ضرورية لتقوم بالإختيار الجيد لكل من يريد العمل بها، أهمها بأن يكون مظهره متحضر، ولديه مهارة متميزة، وخبرات لا تقل عن عامين في مجال العمل بالفنادق، ونتيجة لذلك أصبحت هذه الفنادق ناجحة بشكل واسع وايضا زيادة العائد المادي لها، ويعتبر فندق لوسيل كتارا من أشهر المجموعات الفندقية بدولة قطر على الإطلاق.

وتشترط فنادق لوسيل كتارا بدولة قطر خبرات المتقدمين لها بأن لا تقل عن عامين في تخصص العمل بالفنادق، وهمه عالية للوصول بالفنادق لمرحلة كبيرة من التقدم، لذلك تعلن عن حاجاتها إلى تنفيذين تكنولوجيا المعلومات، ميكانيكين، فنين تكييف، مديرين مشتريات، فنيي، موظفين مخزن، فنين مغسلة ومطبخ، أمناء مخزن هندسة.

وأيضا تبحث عن فنين تبريد، دهانين، فنين HVAC، مضيفات، وكلاء خدمة الضيوف، نادل/ نادلة، مضيفين الجرس، موظفين الرعاية المنزلية، عمال الغسيل، مساعدين مدبرة منزل تنفيذية، بالاضافة لحاجاتها لشيف دي كوزين – متخصص في المطبخ الجورجي، منسقين الناس والثقافة، مديرين تكنولوجيا المعلومات العنقودية، رئيس الطهاة، موظفين الرعاية المنزلية.

ومديرين المبيعات – الترفيه، ديمي شيف دي بارتي – معجنات، سو شيف (مطعم يوناني)، مديرين تسويق، ديمي شيف دي بارتي – معجنات، ستيوارد، مديرين التسويق والاتصالات، معالجين بمنتجع صحي، كوميس، تنفيذين مبيعات، وتصرف الفنادق رواتب ممتازة للغاية تتعدى 5500 ريال.

وتأمينات إجتماعية، وإقامة مجانية، ووسائل نقل مجانية، والكثير من المميزات التي توفر حياة كريمة لكل شاب متخصص في هذا المجال، و ذلك يجب ان يتقدم كل شاب متخصص بهذا المجال ليتم تعيينه، حيث أنها تعتبر فرصة مميزة للحصول على كافة المزايا التي توفرها المجموعة بهذا المجال، فيتم التشجيع من خلال الحوافز، والمكافآت، والعديد من الفوائد الرائعة.

الوظائف الضرورية المتاحة في فنادق لوسيل كتارا بدولة قطر

تنفيذين تكنولوجيا المعلومات

ميكانيكين

فنيين تكييف

مديرين مشتريات

موظفين مخزن

فنيين مغسلة ومطبخ

أمناء مخزن هندسة

فنيين تبريد

دهانين

فنيين HVAC

مضيفات

وكلاء خدمة الضيوف

نادل / نادلة

مضيفين الجرس

موظفين الرعاية المنزلية

عمال الغسيل

مساعدين مدبرة منزل تنفيذية

شيف دي كوزين – متخصص في المطبخ الجورجي

منسقين الناس والثقافة

مديرين تكنولوجيا المعلومات العنقودية

رئيس الطهاة

موظفين الرعاية المنزلية

مديرين المبيعات – الترفيه

ديمي شيف دي بارتي – معجنات

سو شيف (مطعم يوناني)

مديرين تسويق

ديمي شيف دي بارتي – معجنات

ستيوارد

مديرين التسويق والاتصالات

معالجين بمنتجع صحي

تنفيذين مبيعات

حراس امن

ادخال بيانات

ومشرفين

جميع المزايا الإضافية الخاصة بوظيفة اليوم
مكان المهنة الأساسي: قطر
التفاصيل الخاصة بوظايف: فندق لوسيل كتارا بدولة قطر
الراتب المحدد: 5500 ريال
الجنسية: العرب
الخبرات الخاصة بالمهنة: تبدأ من سنة لــ سنتين
المؤهل: لا يشترط أي مؤهل جامعي
الجنس: ذكور، إناث

أهم الخصائص التي يجب أن يتحلى بها الشخص المتقدم، والتي تشترطها الوظيفة فيه

يمتاز بالتعاون مع زملائه بالعمل، والتركيز، والأمانة، والصدق.

ممتاز في اللغة الإنجليزية لغة، وتحدثا، وكتابة.

ليس لديه أي مشاكل عضوية، او عصبية.

يتمتع بمظهر حسن، وأسلوب مميز.

خبرات مميزة، وسابقة بالمجال.

مهارة جيدة في التواصل، واللباقة مع الآخرين.

يتراوح يقل عمره من خمسة وعشرين عام إلى خمسة وأربعين عام

لديه أخلاق حميدة، وسلوك راقي، ومتحضر.

قام بعمل إنجازات متعددة، والحصول على شهادات تقدير في المجال المطلوب.

طريقة إرسال كافة المعلومات، والخبرات الخاصة بالمتقدم للتعيين في فندق لوسيل كتارا بدولة قطر، يرجى إرسال السيرة الخاصة بالمتقدم، والخبرات إلى هنا 

وسيتم الإتصال بجميع المتقدمين الذين توافقت خبراتهم، مع كل الخبرات التي تحتاجها الوظيفة، ثم يتم إستلام الوظيفة في الحال، نتمنى لكم جميعا كل التوفيق.