التخطي إلى المحتوى

قطر للطاقة تعلن عن وظائف شاغرة في قطر لكافة الجنسيات .. تحديث مستمر

أوسلو نيوز – متابعات:
قطر للطاقة أو (بالإنجليزية: QE – Qatar Energy)‏ وكان يطلق عليها سابقا إسم “قطر للبترول” أو (بالإنجليزية: QP – Qatar Petroleum)‏ وهي شركة قطرية تأسست سنة 1974 لكي تكون مسئولة عن صناعة وإنتاج النفط والغاز في قطر.

وتتمحور أنشطة الشركة وشركاتها التابعة ومشاريعها المشتركة حول إستكشاف وتنقيب وإنتاج ونقل وتخزين وتسويق وبيع النفط الخام وسوائل الغاز الطبيعي والغاز المحول إلى سوائل والغاز الطبيعي المسال والمنتجات المكررة والبتروكيماويات والأسمدة وخدمات المروحيات والخدمات المالية.

حيث تعتمد إستراتيجية الشركة في عمليات الاستكشاف وتنفيذ المشاريع الجديدة على إتفاقيات الإستكشاف والمشاركة في الإنتاج (EPSA)، وإتفاقيات التطوير والمشاركة في الإنتاج (DPSA)، التي تعقدها مع كبرى شركات النفط والغاز العالمية.

وتتميز مشاريع الشركة بالشفافية والإبداع والتصميم على تحقيق مستويات غير مسبوقة سواء من حيث النوعية أو الخدمات، وتعمل على تحقيق ذاتها من خلال تنمية روح العمل.

تتم نشاطات وعمليات الشركة في مناطق مختلفة من الدولة كالدوحة ومسيعيد ودخان ورأس لفان (برا)، والمناطق البحرية التي تشمل جزيرة حالول ومحطات الإنتاج ومنصات الحفر القائمة في مواقع عمليات قطر للبترول ضمن الحقول البحرية وحقل غاز الشمال.

كما تلتزم قطر للبترول بالحفاظ على البيئة والثروات الطبيعية وتحرص على توفير بيئة سليمة ونظيفة وآمنة لجميع موظفيها ولعامة الناس على حد سواء.

وظائف شركة قطر للطاقة

هذا وقد أعلنت شركة قطر للطاقة في مدينة الدوحة بدولة قطر، عن توفر مجموعة من الفرص  الوظيفية الشاغرة لديها للعديد من التخصصات للمواطنين والأجانب برواتب عالية، وذلك للعمل بالمسميات الوظيفية التالية:

أخصائي تطوير القيادة
مسؤول الوسائط المتعددة
مسؤول الأراضي والممتلكات
مسؤول هوية العلامة التجارية
محلل سياسة الموارد البشرية
محلل حماية المعلومات
مهندس نظم
مسؤول أنظمة التداول
مهندس أنظمة أول (PKI ، Cryptogrphy ، Encryption ، HSM)
مسؤول المسؤولية الاجتماعية
مهندس أنظمة كبير (VPN ، جدار حماية ، DNS و Sandbox)
مهندس عقود – بحري
مدير الحماية من الحرائق وتخطيط الإستجابة
ضابط إطفاء
ضابط التفتيش بدون طيار
سائقين
حراس أمنيين
عمال نظافة

التقديم على وظائف قطر للطاقة

للتقديم على وظائف شركة قطر للطاقة في دولة قطر للقطريين والأجانب يرجي زيارة رابط التقديم رابط التقديم: linkedin

المصدر: وظفني الآن