التخطي إلى المحتوى

وظائف شاغرة بشركة STC البحرين براتب 650 دينار .. تحديث يومي

أوسلو نيوز – متابعات:
شركة STC البحرين .. كانت تُعرف سابقا باسم “فيفا البحرين” وهي شركة اتصالات سلكية ولاسلكية ومقرها في ضاحية السيف، المنامة عاصمة البحرين، الشركة مملوكة من قبل مجموعة الإتصالات السعودية وشركة الخدمات التجارية منذ مارس 2010.

في 23 يناير 2009 أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات في البحرين أن شركة الاتصالات السعودية فازت بثالث رخصة تشغيل شبكة للهاتف المحمول بقيمة 86.7 مليون دينار بحريني (231 مليون دولار أمريكي) ، أنشأت شركة الإتصالات السعودية في عام 2009 ولكن تغيرت التسمية إلى “فيفا البحرين” في يناير 2010.

وفي ديسمبر 2019 تم تغيير أسماء افرع مجموعة إس تي سي في كل من السعودية، الكويت والبحرين لتصبح أفرعها باسم إس تي سي السعودية، إس تي سي الكويت وإس تي سي البحرين.

ما يجب التعرف عليه في الوظيفة وكافة التفاصيل الخاصة بها لإفادة المتقدم

نحن هنا نقدم لكم تفاصيل مفصلة عن وظائف هامة ومطلوبة للغاية، ولذلك يجب عليكم معرفة ومراجعة هذه البيانات لمزيد من الوعي بها، ومعرفة الخبرات التي تتطلبها هذه الوظيفة.

حيث أن الوظائف الإدارية والتسويقية في شركة STC البحرين التي يتم الإعلان عنها اليوم تعد من أهم الوظائف المطلوبة في وقتنا الحالي، وخاصة ان شركة شركة STC البحرين من الشركات المعروفة جدا بدولة البحرين وبدول أخرى، ولهذا السبب يقبل إليها الكثيرون للإنضمام لها بشكل مستمر لما تقدمه من مكافآت، وخدمات متعددة، وممتازة.

حيث يزداد عملها بشكل كبير في دول أخرى، مما جعل لها مكانة متقدمة وشأن غير مسبوق بدولة البحرين، بالإضافة إلى موقعها المتميز الذي يوفر كافة الخدمات التي يطلبها أي عميل، كما تراعي جميع العاملين لديها من تقديم مزايا لهم تجعلهم في تحفيز دائم، ونشاط مستمر، وأيضا تخلق روح من الود والإحترام بين الجميع من خلال الدورات التدريبية والمؤتمرات التي تقيمها لإستعادة الروح لديهم.

وإخيتار الشركة لكل متقدم لها يتوقف على عدة شروط هامة وضرورية بأن يكون لديه خبرات ممتازة في هذا المجال، ودراية كبيرة به للحصول على أفضل النتائج، ، وأيضا إجادته لكل متطلبات الوظيفة من مهارات متعددة ومميزة، ليكون العامل أو الموظف بالمكان له سبب كبير في تقدم العمل.

فتحتاج شركة STC البحرين اليوم وظائف إدارية، وتسويقية هامة المتعلقة بالاشخاص المتخصصين بالمجال المعلن عنه، ولاكتمال تقدمها بشكل أكبر، لذلك تعلن اليوم عن حاجاتها إلى مديرين تخطيط الأداء وإعداد التقارير، حاصلين علي بكالوريوس في التسويق أو الأعمال أو تكنولوجيا المعلومات أو هندسة الاتصالات، ولديهم خبرة في مراقبة تحركات المنافسين وتحليل الفرص.

وأيضا خبرات لا تقل عن 5 سنوات في تحليل إستراتيجية المنافسين وخدماتهم وأسعارهم، بالإضافة لمعرفة إجراء المقارنة المعيارية العالمية والتعرف على الإستراتيجيات التنافسية للمشغلين الآخرين، مديرين الاتصالات التسويقية، حاصلين علي بكالوريوس في التجارة الإلكترونية والتسويق والإتصالات، وخبرات لا تقل عن عامين في منصب إشرافي.

وايضا تطوير خارطة طريق الفعاليات وتنظيم الفعاليات بالشراكة مع أطراف خارجية، و إدارة المعارض والفعاليات للعملاء من رجال الأعمال وضمان حضور STC في المعارض والأحداث الكبرى، وإضافة لذلك لديهم خبرة بتأكد من الإستخدام الصحيح لمواد العلامة التجارية عبر قنوات STC.

حيث توفر شركة STC مرتبات مجزية للغاية تتخطى هذه المرتبات 650 دينار، بالإضافة إلى التأشيرات المجانية، وسكن مجاني، وتأمين طبي، وإجتماعي، ولذلك يجب على كل متقدم لهذه الوظائف أن يقوم بسرعة إرسال أوراقه كاملة، وخبراته ليتم قبوله بهذه الشركة المتميزة للغاية.

جميع الأماكن المتاحة للعمل في شركة STC البحرين

مديرين تخطيط الأداء وإعداد .

مديرين الإتصالات التسويقية.

مطلوب عمال نظافة.

مطلوب موظفين إستقبال.

مطلوب محاسبين.

مطلوب سائقين.

مطلوب مدخل بيانات.

مطلوب حراس آمن.

مطلوب مقدمين طعام.

الشروط اللازم توفرها في المتقدمين للتعيين بشركة STC البحرين

الإهتمام المميز بنظافة المكان.

إحتواء الجميع لنجاح العمل.

عدم المعاناة من اي مشكلة نفسية أو صحية.

الخبرة السابقة الكبيرة بالمجال.

الإنضباط في مواعيد الحضور والإنصراف.

عدم وجود مشكلة جنائية.

الأخلاق الحميدة، والسلوك الراقي المميز.

إجادة إستخدام الحاسب الآلي.

التفاصيل الخاصة بالعمل 

مكان التواجد للعامل: البحرين.

الراتب للوظيفة: تصل لــ 650 دينار.

الجنس: رجال.

الخبرة للعمل: لا تقل عن عامين.

الجهة الخاصة بمكان المهنة: شركة STC البحرين.

الجنسية: كل الجنسيات.

طريقة التقديم لهذه الوظيفة للتعيين بشركة STC البحرين

لكي يتم التعيين في شركة STC البحرين، يجب عليكم إرسال سيرتكم الشخصية وخبراتكم إضغـــط هنـــا

و سيتم النظر بعد ذلك في هذه البيانات، والخبرات الخاصة بكل من تقدم للتعيين بهذه الوظيفة، وبعد تناسبها مع خبرات والمواصفات المطلوبة لها، يتم إستلام العمل مباشرة، فرصة رائعة نتمناها لكم جميعا.

يمكنكم النقر هنا لتصفح قسم الوظائف

كما يمكنكم النقر هنا للعودة للصفحة الرئيسية

المصدر: التوظيف بالخليج