التخطي إلى المحتوى

إفتتاح متجر لولو هايبر ماركت في قطر بمنطقة عين خالد

أوسلو نيوز – متابعات:
لولو هايبر ماركت .. تماشياً مع رؤية قيادة الشركة بعيدة النظر، تضع مجموعة اللولو نفسها كمحفز للنمو الإقتصادي من خلال إفتتاح هايبر ماركت الفرع ١٨ في منطقة عين خالد بقطر.

يأتي توسع بصمة البيع بالتجزئة للمجموعة في قطر تماشياً مع إستعدادات الحكومة القطرية لتعزيز الأعمال التجارية مع كأس العالم لكرة القدم المقبل، الذي ستستضيفه قطر في شهر نوفمبر من هذا العام.

تم إفتتاح المتجر الجديد من قبل الشيخ فلاح بن علي بن خليفة آل ثاني والشيخ عبد الله بن حسن آل ثاني، حيث رحب بهما رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو والعضو المنتدب السيد يوسف علي إم إيه، والإدارة العليا لمجموعة اللولو في قطر.

كما حضر الحفل الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله آل ثاني، والسيد نبيل أبو عيسى، والسيد عادل عبد الرزاق، والسيد ناصر الأنصاري، وسعادة الدكتور ديباك ميتال سفير الهند لدى دولة قطر، وسفراء يمثلون سريلانكا وإندونيسيا وجورجيا وأرمينيا.

قد يهمك أيضاً:

مطلوب 114 شخص للعمل في قطر لجميع المؤهلات وكافة الجنسيات .. تحديث يومي

بقدرة 18 ميجاوات .. ألمانيا تبني محطتين للطاقة الشمسية في قطاع غزة

الأونروا تعلن عن توفر وظائف شاغرة في قطاع غزة ورام الله

وظائف شاغرة بشركة مواصلات “كروه” في قطر براتب 5000 ريال

يمتد المتجر الجديد على مساحة تزيد على 150 ألف قدم مربعة في طابقين، وهو مصمم ليقدم للمتسوقين أفضل العلامات التجارية وتجربة تسوّق عالمية المستوى في اللولو، حيث يشمل المتجر على قسم بقالة شامل، ومتجر (لولو كونيكت) للإلكترونيات، ومتجر الأزياء الساحر (لولو سيليبريت)، ومتجر الأزياء العصرية (ريو)، والعلامة التجارية (بلش) للعطور ومستحضرات التجميل والمكياج، والعلامة التجارية (آي إكسبرس) للنظارات.

وقال السيد يوسف علي إن افتتاح المتجر الجديد يأتي تماشياً مع التزام مجموعة اللولو برؤية القيادة القطرية وطاقتها من أجل مستقبل مشرق. تخطط المجموعة بالفعل لافتتاح المزيد من المتاجر في الدولة هذا العام استعداداً للدفع الهائل للاقتصاد، الذي من المتوقع أن يرتفع في بروة الخور، وجياردينو مول في اللؤلؤة قطر، ومدينة بروة.

وقال السيد يوسف علي: «إن توسع مجموعة اللولو هو إعادة تأكيد على ثقة المجموعة في قيادة قطر وجزء من خطة التوسع العالمية وأيضاً علامة على دعم المجموعة للتعافي في المنطقة بعد الانتكاسة التجارية القاسية خلال الوباء. تستعد قطر لبطولة فيفا 2022، وهي أكبر بطولة كرة قدم وأيضاً للألعاب الآسيوية 2030، نحن على ثقة من مسار التنمية الصاعد للأمة. وإننا نعد بمطابقة قدرتنا ورؤيتنا مع مخطط قطر لمستقبل مشرق».

وقال مدير مجموعة اللولو العالمية الدكتور محمد ألطاف بهذه المناسبة: «إن افتتاح هايبر ماركت اللولو في عين خالد يرفع عدد متاجر اللولو في قطر إلى 18 متجراً، ولم يكن هذا ممكناً لولا المساعدة والدعم من الجهات الحكومية وعملائنا الكرام. هذا النمو الهائل هو دليل قوي على الأهمية الاستراتيجية لدولة قطر لخطط أعمالنا وثقتنا في مرونة ومستقبل الاقتصاد القطري».

لقد وضعت عمليات اللولو في قطر مستوى عاليا لسلسلة الهايبر ماركت في الدولة وفازت بجوائز عن دورها المبتكر في منتجات البقالة الصحية والأطعمة الطازجة، وسيعرض متجر اللولو في عين خالد أيضاً الميزات الحائزة على جوائز مثل الملحمة النباتية (بلانيت واي) لمجموعة الأطعمة وبدائل اللحوم النباتية، ومجموعة الأطعمة العضوية والأطعمة الخاصة، ومجموعة واسعة من المنتجات (الخالية من)، ومحطة (التعبئة بدون هدر) حيث يمكن للمتسوقين المهتمين بالبيئة إعادة تعبئة الأوعية القابلة لإعادة الاستخدام بالسلع الجافة بما في ذلك المعكرونة والحبوب وغيرها من الأطعمة.

لم يكن التسوق لشراء الأطعمة النباتية في متجر هايبر ماركت اللولو أسهل من أي وقت مضى مع توفر العديد من المواد الغذائية النباتية بسهولة في متاجرنا. إن هايبر ماركت اللولو في عين خالد يجعل من السهل على المتسوقين النباتيين العثور على منتجات البقالة النباتية في مكان واحد من خلال تقديم قسم مخصص في المتجر يسمى (بلانيت واي). كما سيخصص المتجر الجديد أيضاً منطقة مخصصة لدعم المخزون والمبادرات المحلية وجميع المنتجات القطرية على أساس الأولوية.

ستكون هناك أيضاً عصائر طازجة متوفرة على مدار اليوم، وهي منطقة مخصصة لمحطة العصائر، ومجموعة كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية. سيتم تشجيع المتسوقين على تناول الطعام الصحي وتعلم نصائح طبخ جديدة من الخبراء من خلال سلسلة من دروس الطبخ داخل المتجر، وسيخصص الهايبر ماركت الجديد أيضاً منطقة مخصصة للمنتجات الصديقة للبيئة.

لم يتم استبعاد الأطفال، حيث يضم قسم الألعاب مجموعة مختارة خصيصاً من (الألعاب العلمية والتكنولوجية) لتحفيز عقول الشباب بما يتماشى مع أحدث المبادئ التعليمية للعلوم والتكنولوجيا، وللبالغين هناك قسم مفيد وواسع النطاق لأجهزة وأدوات التكنولوجيا والإنترنت لتجهيز المنازل الذكية.

مع كل هذا، تم إعطاء الأولوية لراحة العملاء كما هو الحال دائماً، فهناك مكان واسع مخصص لمواقف السيارات لعملاء اللولو، وقد أصبح تسجيل الخروج أسهل من خلال صناديق الدفع الخضراء، والوصول إلى الكراسي المتحركة والمصاعد ومرافق الصراف الآلي.

يحتوي المبنى على صيدلية وثلاثة مطاعم شهيرة للوجبات السريعة وهم ستاربكس وماكدونالدز وبيتزا بابا جونز، ويشمل الهايبر ماركت الجديد أيضاً مزيجاً رائداً من المستأجرين مثل قسم (أريدُ) الذي تديره شركة آر بي تيك، وأيضاً نظارات (في آي بي)، و(جوهرة) للمجوهرات، ومركز الدوحة للتجميل إلخ.

الجدير ذكره ان بنك قطر الأول كان قد إستحوذ في يناير 2021 على مبنى لولو هايبر ماركت المسيلة بهدف تعزيز حضوره على المستوى المحلي في السوق القطري، حيث أعلن بنك قطر الأول حينها، وهو أول بنك استثمار مستقل ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومرخص من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال ومدرج في بورصة قطر تحت الرمز (QSE-QFBQ)، عن إتمام عملية الاستحواذ لمبنى هايبرماركت للبيع بالتجزئة في المسيلة، بقيمة 262.5 مليون ريال قطري، الأمر الذي يعزز حضور البنك على المستوى المحلي في السوق القطري.

المصدر: العرب