التخطي إلى المحتوى

“رامز موفي ستار” برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022 على mbc مصر

أوسلو نيوز – متابعات:
رامز موفي ستار .. بات برومو برنامج “رامز موفي ستار” حديث الجمهور بمجرد طرحه خلال الساعات الماضية، حيث ينتظر الجمهور بدء عرض أولى حلقاته في أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي سوف يظهر فيه عدد كبير من النجوم العرب، وفي ما يلي بعض الملاحظات الأولية على البرومو الرسمي.

تكرار بعض الضيوف

رامز جلال يبدو أنه يحرص خلال البرنامج المنتظر على إستضافة عدد من زملائه الذين سبق وإستضافهم مسبقًا في برامجه القديمة، ومن بينهم الفنانة درة التونسية التي ظهرت من قبل في برنامج “رامز ثعلب الصحراء” وأحمد فتحي الذي ظهر في “رامز في الشلال وغادة عادل التي سبق وظهرت في “رامز مجنون رسمي”، وهنا الزاهد التي أطلت في برنامج “رامز تحت الصفر وحنان مطاوع التي قد سبق وظهرت في برنامج “رامز عنخ أمون” وعمرو يوسف في “رامز بيلعب بالنار”.

أجواء فيلم “Mad Max” تسيطر على مقلب رامز جلال الجديد

وبمجرد عرض البرومو كذلك اعتبر عدد من المتابعين أن أجواء مقلب رامز جلال الجديد في “رامز موفي ستار” مستوحاة من فيلم “Mad Max” للنجم توم هاردي، بسبب تقديم المقالب داخل الصحراء، إضافة إلى إرتداء رامز قناع يشبه القناع الذي ارتداه توم هاردي في الفيلم وقتها وغطى جزء كبير من وجهه.

قد يهمك أيضاً:

الدنمارك .. تلغي آخر قيود مكافحة كورونا بدءا من اليوم

ملعب لوسيل قطر .. جمال عمراني بطابع إسلامي

قطر تعلن عن وظائف جديدة في منشآت ومرافق بطولة كأس العالم 2022

100 مليون دولار مبلغ التأمين على لوحة الموناليزا في مصر

وظائف مطار حمد الدولي في قطر لجميع الجنسيات 2022 .. تحديث مستمر

إختيار فان دام بدلا من النجوم العرب

النجم المصري وفريق عمل برنامجه الجديد “رامز موفي ستار” قرروا الاستعانة بالنجم العالمي فان دام من أجل مساعدته في المقلب ولتسهيل إستضافة الضيوف؛ ولكن هذه المرة قرر إختيار نجم عالمي بدلًا من النجوم العرب الذين اعتمد عليهم في برامجه السابقة، ومن بينهم الفنانة أروى التي شاركته في “رامز مجنون رسمي” وحسن العسيري الذي شارك في “رامز عقله طار”.

ومن المقرر أن يعرض البرنامج عبر قناة mbc مصر، وتدور فكرة المقلب هذا العام حول صعود ضحايا رامز جلال في سيارة دفع رباعي معه وتبدأ مطاردة مرعبة في قلب الصحراء وسط صراخ الضيف بشكل مستمر بسبب حالة الرعب التي يعيش فيها، ومن بين النجوم الذين سوف يظهرون في حلقات البرنامج كل من بيج راميةةعائشة بن أحمد ومي كساب، وهدى المفتي وتارا عماد وغيرهم.

شاهــد البرومو الرسمي لـ رامز موڤي ستار:

المصدر: مجلة هيا