التخطي إلى المحتوى

قطر تعلن عن وظائف جديدة في منشآت ومرافق بطولة كأس العالم 2022

أوسلو نيوز – متابعات:
قطر تعلن عن وظائف .. عشرات الآلاف من الوظائف إستعدادا لمونديال قطر 2022، يا لها من فرصة عمل رائعة في دولة قطر ، تأخذ راتب يفوق راتبك الوظيفي أضعاف مضاعفة، وتأخذ الصور مع نجوم كرة القدم.

لا تقلق ستذهب الى دولة قطر وترى الأمير تميم  وترى ميسي وكريستانو رونالدو وغيرهم من نجوم كرة القدم، وفوق كل ذلك ستغادر إلى عائلتك وخاطرك طيب بإذن الله.

كيف يمكنك المشاركة في مونديال قطر 2022؟

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، المسؤولة عن تسليم مشاريع البنية التحتية اللازمة لإستضافة دولة قطر في مونديال قطر 2022 ، فتح باب التسجيل للمتطوعين للمشاركة في جهود الدولة.

وأعلنت دولة قطر ذلك في حفل حضره سعادة  أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وناصر الخاطر نائب أمين عام منظمة الدوري فاطمة بن راشد، كما حضره النعيمي مدير الاتصال باللجنة العليا ومضاد العمادي مدير الإتصال المجتمعي باللجنة العليا.

تطوع بمقابل مادي في قطر

حيث أعلنت اللجنة العليا خلال الحفل ، فتح باب التسجيل لجميع المتطوعين الذين تبلغ أعمارهم 16 سنة فأكثر ، حيث ستتاح لهم فرصة استثنائية للمساهمة في جهود التحضير لإستضافة كأس العالم لكرة القدم الأول في المنطقة.

قد يهمك أيضاً:

وظائف مطار حمد الدولي في قطر لجميع الجنسيات 2022 .. تحديث مستمر

وظائف فندق لوسيل كتارا بقطر راتب يبدأ من 5500 ريال .. تحديث جديد

وظائف فندق لوسيل كتارا بقطر راتب يبدأ من 5500 ريال قطري

وظائف مؤسسة تيتشرز بلس بقطر راتب 6600 ريال قطري

وظائف البنك التجاري القطري براتب يصل لـ 8000 ريال قطري

يُمنح المتطوعون فرصا قيّمة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم في العديد من المجالات مثل تنظيم الأحداث وإدارتها، والضيافة، والتسويق، والإتصالات، وإدارة الحشود، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة ، والنقل وغيرها من التطوع للبطولة أيضا.

وظائف كأس العالم 2022 قطر رواتب عالية في مونديال 2022 في قطر ومشاهدة ممتعة

كما رحبت اللجنة العليا بالمجموعة الأولى المكونة من 22 متطوعا من دول مختلفة منها قطر والبحرين ومصر والأردن والمغرب وباكستان وعمان وفلسطين ولبنان والسعودية والصومال والسودان وسوريا وتونس وتركيا واليمن.

فتح عدد المتطوعين لأكثر من 12000 متطوع في الساعات الأربع الأولى من التسجيل

الإنضمام للجنة العليا للمشاريع والإرث يعني أن تصبح جزءاً من المسيرة نحو استضافة كأس العالم FIFA™ الأولى على الإطلاق في الوطن العربي.

قطر تعلن عن وظائف
العاصمة القطرية الدوحة – أرشيف

هذا يعني أيضاً أن تشارك في رسم مستقبل كرة القدم في قطر والمنطقة بأسرها، وتجعل ما كان يبدو مستحيلاً واقعاً ملموساً.

كما يعني انضمامك للجنة العليا أن تصبح جزءاً من فريق المبدعين والمبتكرين المحترفين من أكثر من ٥٠ دولة، وهو رقم قابل للزيادة.

تبذل اللجنة العليا قصارى جهدها لاكتشاف أفضل المواهب في قطر، والوطن العربي، والعالم أجمع.

نحن نؤمن بأهمية رعاية هذه المواهب وإتاحة الفرص لتقدمها الوظيفي، فلدينا إيمان راسخ أن المواهب الأفضل هي وحدها القادرة على تحقيق إنجاز يبهر العالم.

قدم طلبك الآن بالضغط هنــــا

شاهد فيديو قصير وممتع خلال الإعلان رسميا عن فتح باب التطوع:

إذا لم تجد وظيفة تناسب مهاراتك وخبراتك، فاحرص على زيارة موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث الإلكتروني بانتظام للاطّلاع على الوظائف الشاغرة الجديدة التي تُنشر على الموقع من حين لآخر بينما نمضي قدماً في الطريق نحو ٢٠٢٢.