التخطي إلى المحتوى
أغويرو يذرف الدموع خلال إعلان قرار إعتزاله كرة القدم

أغويرو يذرف الدموع خلال إعلان قرار إعتزاله كرة القدم

أوسلو نيوز – متابعات:
بعد المشاكل التي تعرض لها على مستوى القلب، أعلن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب برشلونة إعتزاله كرة القدم.

دخل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، في نوبة بكاء خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي برشلونة من أجل اللاعب، اليوم الأربعاء، لإعلان اعتزاله بشكل رسمي، عالم كرة القدم، بسبب متاعب صحية ألمّت باللاعب مؤخرا.

وابتعد أغويرو عن الملاعب، منذ أن تعرض لوعكة صحية في القلب، خلال مواجهة ألافيس في الدوري الإسباني، في شهر أكتوبر الماضي.

أغويرو يذرف الدموع خلال إعلان قرار إعتزاله كرة القدم

وقال أغويرو: ”لقد قررت التوقف عن لعب كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية، لكنني سعيد بالقرار الذي اتخذته. أول شيء هو صحتي، الطاقم الطبي قرر أن عليّ التوقف عن اللعب، وقبل 10 أيام اتخذت القرار“.

قد يهمك أيضاً:

نادي برشلونة الإسباني يحدد مصير مستقبل الاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي مع الفريق

وأردف أغويرو: ”عندما لمست الكرة، كان حلمي هو اللعب في الدرجة الأولى، ولم أفكر أبدًا في السفر إلى أوروبا، من خلال أتلتيكو مدريد، الذي وثق بي، عندما كان عمري 18 عامًا، ثم مانشستر سيتي، وبرشلونة. لقد جئت إلى نادٍ عظيم، وعاملوني بشكل جيد للغاية. وكذلك لا أنسى منتخب الأرجنتين“.

واستطرد: ”أعتقد أنني بذلت قصارى جهدي للمساعدة في فوز الفريق، سأرحل ورأسي مرفوعة وأنا سعيد للغاية. لا أعرف ما الذي ينتظرني في حياة أخرى، ولكن لديّ أشخاص يحبونني ويتمنون لي الأفضل. شكرًا لجميع الصحفيين، الذين عاملوني معاملة حسنة، والذين لم يفعلوا ذلك، لم يحدث شيء. أشكر جميع مشجعي الأندية التي لعبت فيها، واحتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة التي عشتها“.

أغويرو يذرف الدموع
الأرجنتيني سيرجيو أغويرو – أرشيف

وتواجد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في ملعب ”كامب نو“، لمساندة أغويرو.

أغويرو يذرف الدموع خلال إعلان قرار إعتزاله كرة القدم

ويتمتع غوارديولا بعلاقة جيدة مع أغويرو، حيث لعب الأرجنتيني في صفوف مانشستر سيتي، في الفترة بين 2011 و2021، قبل رحيله مجانًا إلى برشلونة، الصيف الماضي.

وشارك أغويرو، أيقونة سيتي السابق، لمدة 165 دقيقة فقط، مع برشلونة، منذ انضمامه للفريق، مطلع الموسم الجاري.

ومثّل أغويرو منتخب الأرجنتين في 101 مباراة، وسجل 41 هدفًا، وتوج بكوبا أمريكا 2021، ونال وصافة كأس العالم 2014.

الجدير ذكره أن نادي برشلونة الإسباني كان قد أعلن في شهر إبريل الماضي عن التعاقد مع الاعب الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو القادم من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة أنتقال حرة حتى عام 2023 .

أغويرو يذرف الدموع خلال إعلان قرار إعتزاله كرة القدم

وكان نادي برسا الإسباني يبحث عن مهاجم دو أمكنيات رائعة ليكون الاعب سيرخيو أغويرو صاحب الأمكنيات الرائعة أول صفقة لنادي الكتالوني في ميركاتو الصيفي.

وكان الاعب سيرخيو أغويرو يلعب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذُ عام 2011 وكان الهداف التاريخي لهم و فاز معهم بجميع البطولات المحلية.

ولاكن لم يفز سيرخيو أغويرو معهم بدوري أبطال أوروبا و التي خسروها أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بـ هدف مقابل لاشي ليأتي لنادي البرسا للفوز بها رفقت الاعب ليونيل ميسي.

أغويرو يذرف الدموع خلال إعلان قرار إعتزاله كرة القدم

وقال سيرخيو أغويرو عقب إنضمامه لنادي برشلونة الإسباني : برسا هو أفضل ناد في العالم. أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح للمجيء إلى هنا وآمل أن أساعد الفريق.

سيرخيو أغويرو سأبذل ما في جهدي لنفوز بالألقاب المحلية و الأوروبية. منذ أن كنت يافعًا، لطالما قلت أن البرسا هو الأفضل، خصوصًا بوجود ليونيل ميسي.

سيرخيو أغويرو نريد استعادة السعادة لجمهور نادي برشلونة ، وقد بدأت بجلبك للبرسا , السعادة و السعادة ستعود للجمهور البرسا.

هل فكرت باللعب للبرسا سابقا؟ سيرخيو أغويرو : لقد قلت سابقًا للرئيس أنني حينما كنت يافعًا، كان البرسا مهتمًا بي. وأعتقد أن أي لاعب تتاح له الفرصة للقدوم للبرسا سيأتي جريًا. وهذا مافعلت.

سيرخيو أغويرو : أعانق كل مشجعي نادي برشلونة ، سأبذل قصارى جهدي للفوز بجميع البطولات وآمل أن يستمتع المشجعون بأسلوبي في كرة القدم.

سيرخيو أغويرو : اذا استبعدنا ليونيل ميسي ، افضل مهاجم في العالم هو كيليان مبابي ، سيظل ليونيل ميسي دائمًا بالنسبة لي أحد الأفضل في كرة القدم وفي التاريخ .

المصدر: صوت بيروت