التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
ضمن الدوري الألماني، شهدت أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وهايدنهايم ، أجواء من الإثارة المتعة الكروية لعشاق كرة القدم؛ حيث أم إحراز فيها 4 أهداف في مباراة تتصف بالحماسة من طراز رفيع.

مباراة بوروسيا دورتموند وهايدنهايم

تمكن فريق هايدنهايم المصنف 13 في الدوري الألماني من التعادل بنتيجة 2 مقابل 2 مع فريق بوروسيا دورتموند المصنف رقم 6 في الدوري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ملخص مباراة دورتموند وهايدنهايم

فتح باب التسجيل اللاعب جوليان براندت من فريق دورتموند في الدقيقة السابعة، ثم جاء زميله إيمري تشان وأحرز الهدف الثاني للفريق صاحب الملعب من ركلة جزاء خلال الشوط الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق هايدنهايم من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب إرين في الدقيقة 61، ثم التعادل الدقيقة 82 عن طريق كلينديست.

ترتيب يورتموند و وهايدنهايم في الدوري الألماني

يحتل فريق دورتموند المركز السادس في الدوري الألماني برصيد 5 نقاط، في المقابل يحلت فريق هايدنهايم في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يأتي فريق البايرن ميونخ في الصدارة برصيد 6 نقاط من مباراتين خاضهما حتى الآن في الدوري، حيث يريد الفريق البافاري الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

مباراة دورتموند القادمة

يلعب فريق دورتموند سوف في الجولة المقبلة مع فريق فرايبورج، يوم 16 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البوندسليجا.

كم مرة فاز دورتموند بدوري أبطال أوروبا

استطاع فريق دورتموند الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرات قليلة هو 3 مرات فقط، في موسم 1996–97 وكأس الكؤوس الأوروبية في عام 1966، وكأس الإنتركونتيننتال في 1997.

محتوى بلس