التخطي إلى المحتوى
ساعة ذكية قابلة للف مزودة بكاميرا من شركة سامسونج

ساعة ذكية قابلة للف مزودة بكاميرا من شركة سامسونج

أوسلو نيوز – متابعات:
قدمت شركة سامسونج في 2 يونيو المنصرم إلى المكتب العالمي للملكية الفكرية طلبا لبراءة إختراع يصور ساعة جالاكسي مع جزأين للعرض يمكن توسيعهما حسب الرغبة.

وتحتوي الساعة الذكية أيضًا على كاميرا لتسجيل الصور والفيديو.

ساعة ذكية قابلة للف مزودة بكاميرا من شركة سامسونج

ويبدو مفهوم ساعة سامسونج وكأنه ساعة ذات وجه دائري متوسط. ولكن الضغط على التاج يسمح لك بتمديد الشاشة إلى شكل بيضاوي أكبر بنسبة 40 في المئة.

قد يهمك أيضاً:

إطلاق نسخة خفيفة من Facebook Instagram Lita نطاق ترددي في 170 دولة

وبالرغم من وجود محاولات للساعات الذكية القابلة للف. ولكن فئة الأداة نفسها لم تشهد الكثير من ابتكارات التصميم منذ فترة طويلة.

ساعة ذكية
مقر شركة سامسونج – أرشيف

وكان هناك حديث في وقت سابق من هذا العام عن ساعة آبل ذات الحواف المسطحة. ولكن تبين أن هذه مجرد شائعات.

وفي حين أنه من غير المحتمل أن نشهد تغييرًا جذريًا في أي وقت قريب، يبدو أن شركات التكنولوجيا كانت تجرب فكرة مشاهدة مقاطع الفيديو والتقاط الصور من المعصم.
وبالإضافة إلى الطرق الجديدة لعرض المعلومات، يبدو أن سامسونج تعتقد أيضا أن الشاشة الأكبر قد تجذب الناس لمشاهدة مقاطع الفيديو من المعصم.

ساعة ذكية قابلة للف مزودة بكاميرا من شركة سامسونج

ويصور أحد الرسوم مستخدمًا محتملاً يشاهد ما يبدو أنه Marvel’s Thor عبر الساعة. وبالنسبة للكاميرا، تظهر المخططات تصميمًا حيث توجد في منتصف الساعة وهي مخصصة لالتقاط الصور أو الفيديو.

الجدير ذكره أن سامسونج هي أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، يقع مقرها الرئيسيّ في سوون بكوريا الجنوبية، إلكترونيات سامسونج هي جزء من مجموعة سامسونج، وَالتي تُعتبر أكبر تكتل في كوريا الجنوبيَّة ورائدة السوق العالميّ بأكثر من 60 منتج بما في ذلك  أشباه الموصلات مثل ذاكراة الوصول العشوائية الديناميكية DRAM والذاكرة الوميضية (ذاكرة الفلاش Flash Memory)، أجهزة العرضُ الرقميَّة مثل أجهزة تلفاز البلورات السائلة LCD والبلازما، الإلكترونيّات الاستهلاكيّة مثل مشغلات الدي في دي DVD Player والهواتف النقالة والكاميرات الرقمية وطابعات الليزر، الأجهزة المنزليَّة مثل الثلاجات والميكروويف وغسالات الأطباق.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية