التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
تزايدت في الساعات الأخيرة عمليات البحث والترقب بين محبي إصدارات هواتف آيفون، حيث أعلنت شركة آبل عن إقتراب موعد إطلاق هاتف آيفون 15 برو ماكس الجديد.

وانتشرت العديد من التسريبات والشائعات المثيرة حول مواصفات هذا الجهاز المنتظر بشغف في عام 2023 ، وشركة آبل الأمريكية أعلنت بفخر عن نيتها الكشف عن هذا الإصدار الجديد من الهاتف من خلال حفل كبير ينتظره الملايين من عشاق التكنولوجيا حول العالم.

هذا الإعلان أثار توقعات كبيرة وحماسا بين الجماهير، حيث يترقبون بفارغ الصبر معرفة التفاصيل والمزايا التي ستقدمها هذه الإصدارة الجديدة من سلسلة الآيفون، التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم التكنولوجيا.

موعد نزول هاتف آيفون 15 برو ماكس

بين محبي التكنولوجيا تثار الكثير من التساؤلات حول موعد إصدار الهاتف الجديد من آبل، ويُتوقع أن تعلن الشركة العالمية عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في شهر سبتمبر القادم، وحددت توقعات تاريخ الإصدار في الثاني عشر من سبتمبر عام 2023.

من المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف في تمام الساعة العاشرة صباحا والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يُنتظر هذا الإعلان بشغف كبير من قبل عشاق التكنولوجيا الذين يترقبون بفارغ الصبر معرفة المزيد عن مميزات ومواصفات هذا الهاتف الذكي الجديد، والتي يأملون أن تجلب لهم تجربة مستخدم مميزة ومبتكرة.

مواصفات هاتف آيفون الجديد

بعد مناقشة موعد إصدار هاتف آيفون 15 برو ماكس، دعونا الآن نلقي نظرة على أبرز المواصفات الرائعة التي يتميز بها هذا الإصدار الجديد من شركة آبل:

سعة تخزين متنوعة: يمكنك إختيار الذاكرة التي تناسب إحتياجاتك بين سعات 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، و 512 جيجابايت.

منفذ USB 3.0: يأتي الهاتف مع منفذ USB من نوع Lightning بمعدل نقل بيانات عالي السرعة.

 تحديث بمعدل 10 هرتز: يتيح لك هاتف iPhone 15 Pro Max تحديث سرعة الشاشة إلى 10 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وممتعة.

شاشة كبيرة: يأتي الجهاز بشاشة بحجم 6.7 إنش لتمنحك تجربة مشاهدة مميزة.

شحن لاسلكي: يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي، مما يسهل عملية شحنه وإستخدامه بشكل مريح.

سطوع مذهل: يمكن لهاتف iPhone 15 Pro Max الفخم الوصول إلى سطوع يصل إلى 2000 شمعة، مما يجعل الشاشة ساطعة وواضحة حتى في الإضاءة الساطعة.

هذه بعض المواصفات المميزة لهذا الإصدار الجديد، والذي يعد بالتأكيد واحد من أكثر الهواتف تقدم وأناقة في عالم التكنولوجيا.

عيوب الآيفون

على الرغم من العديد من المميزات الرائعة التي يأتي بها الآيفون، إلا أن هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها والتي قد تكون عيوب بالنسبة لبعض المستخدمين:

عدم دعم السماعات الخارجية.

عدم دعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

صباح نيوز