التخطي إلى المحتوى
“صوت وصورة” يحتل المركز الثالث بين الأعلى مشاهدة على “watch it”

أوسلو نيوز – متابعات:
بعد أن جعلتها في المركز الثالث بين الأعلى مشاهدة عبر التطبيق، حققت الحلقات الأولى من مسلسل “صوت وصورة” نسب مشاهدة مرتفعة عبر منصة “watch it”.

حصلت أول حلقتين منه عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتليفزيون العديد من إشادات النقاد والجماهير، حيث أعلن المؤلف محمد أمين راضي عن سعادته بمسلسل “ صوت وصورة ” والذي يعرض حاليا على منصة “ watch it ” وقناة “DMC” والذي بدأ عرضه يوم أمس السبت 14 أكتوبر.
 
وكتب محمد أمين راضي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “ فيسبوك ” وعلق قائلا “ محمد سليمان عبد المالك عامل مسلسل حلو قوي .. صوت وصورة على واتش ات ”.
 
بطولة المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وعمرو وهبة ووليد فواز وولاء الشريف، ويعد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.
 
قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الإجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الإجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

مصر تايمز