التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
بعد أن حل ضيفا على إسعاد يونس في برنامجها المذاع على قناة dmc، لم يتمالك الفنان ماجد الكدواني دموعه بعد رؤية إبنته ساندرا، في برنامج صاحبة السعادة، وفاجئته بدخول إبنته الاستوديو وغنائها “بنت أبويا” للمطربة هناء يسري التي كانت قدمتها في مسلسل “موضوع عائلي” بطولة ماجد الكدواني.
 
وعبر ماجد الكدواني عن سعادته بالمفاجأة التي حضرتها إسعاد يونس، ودخول إبنته ساندرا عليه الأستوديو بشكل مفاجئ، ولم يتمالك دموعه وتأثر إنفعالا بالأغنية التي قدمتها إبنته، والتي تتحدث عن عطاء الأب وقيمته وإعتزاز إبنته به وبما يقدمه من أجلها.

كلمات أغنية بنت ابويا
 
صوت رنة المفتاح في الباب ساعة أما توصل
ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل
والزعيق من ورا قلبك لما أصالحك وتتقل
وحضنك اللي بنسي قبله ليه كنت بزعل
رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته
كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته
أنت اللي أنا رافعة رأسي من ورا اسمه وسيرته
بنت أبويا واه يا بختي بعمري وياك عشته

ساندرا إبنة ماجد الكدواني
 

وعن إبنته ساندرا قال الممثل ماجد الكدوانى، إنها ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال تعليمها ثم عادت إلى مصر لكي تدرس الموسيقى، ويوم تخرجها ذهبنا بها للأستوديو لتسجيل أول أغنية لها، وسجلت أغنية بنت أبويا منذ شهرين، وهي أول واحد سجلت الاغنية لكن صناع مسلسل موضوع عائلي إختاروا الفنانة هناء يسري لغنائها في المسلسل.

وعن النصيحة التي يوجهها لإبنته قال ماجد الكدوانى: “ضرورة الثقة بالنفس فهى تجلد نفسها كثيرا وسريعة البكاء”.
 
بينما قالت ساندرا عن والدها: “والدى طيب للغاية وهادئ وشجعنى كثيرا عندما اكتشف أن لدي موهبة الغناء، ومنذ صغري كنت أستمع إلى الأغانى الأجنبية وبعد ذلك سمعت أغاني باللغة العربية واكتشفت أنى أعرف أغنى”.

وأضافت ساندرا الكدوانى :”والدى فاجئنى في إحدى المرات حيث كنت عائدة في أمريكا فدخلت البيت فوجد شيء متغطى فوجدت أنه أشترى لى بيانو لأنى أحبه كثيرا وبكيت من المفاجأة”.

عين