التخطي إلى المحتوى
على طريقة الأفلام الرومانسية.. خطوبة الفنانة ثراء جبيل في الشارع

أوسلو نيوز – متابعات:
على طريقة “البربوزل”، فاجأت الفنانة ثراء جبيل خلال الساعات القليلة الماضية جمهورها بإعلان خطبتها رسمياً، وذلك من فنان شهير شارك في مسلسل ريفو 2، وهو الفنان مختار الدنيري.

خطوبة ثراء جبيل

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” شاركت الفنانة ثراء ، صور لها رفقة خطيبها وهو يتقدم لها على طريقة البربوزل وتبدو عليها علامات السعادة.

ثراء جبيل
ثراء جبيل تحت الوصاية

وكانت قد تألقت الفنانة ثراء جبيل مؤخراً خلال رمضان الماضي بمسلسل “تحت الوصاية“، بطولة الفنانة منى زكي ودياب ورشدي الشامي وأحمد خالد صالح وغيرهم من نجوم الفن.

أما عن أحداث العمل، فقد سلط المسلسل الضوء على قانون الوصاية على الأبناء بعد وفاة الوالد، وهو ما سبب جدلاً واسعاً وأحدث تغير في القوانين الوصاية خلال الفترة الأخيرة.

وعلقت الفنانة على هذه المشاركة، قائلة ً :”فخورة اني جزء من مسلسل ناضج وهام زي مسلسل تحت الوصاية ومبسوطة بظهوري الخاص في العمل”.

كما واصلت حديثها: “ صدقت الممثلين وتأثرت وبكيت كأني حد من الجمهور، العمل متكامل على كل المستويات، حبيت كل الممثلين، وحبيت الشغل مع منى زكي جدا لأنها نجمة إستثنائية”.

كما استكملت حديثها :”ومبسوطة أوي بمشاركتي في مسلسل تحت الوصاية، حاسة إن أنا محظوظة إني كنت جزء من المسلسل، وإن أنا أمثل مع فنانتي المفضلة منى زكي وأنا صغيرة ده حلم، كل حاجة في المسلسل كانت جميلة.

المستقبل