التخطي إلى المحتوى
ميسي يعيد جدل كأس العالم 2026 بآخر قميص لمارادونا

أوسلو نيوز – متابعات:
قرر ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي إرسال تحية خاصة إلى دييجو أرماندو مارادونا أسطورة “الألبيسيليستي”، عبر إرتداء قميص منتخب الأرجنتين في كأس العالم 1994.

ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات، تمكن من تكرار إنجاز مارادونا مع منتخب الأرجنتين، عندما حقق لقب كأس العالم 2022، مثلما فعل “فتى الذهب” في مونديال 1986.

ميسي قرر أن يوجه تحية إلى مارادونا، متذكرا آخر ظهور له في كأس العالم، والذي جاء على الأراضي الأمريكية قبل 29 عاما، حيث ارتدى نسخة من قميص الأرجنتين الذي حمل الرقم 10 في مونديال الولايات المتحدة، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع “إنستجرام” للتواصل الإجتماعي.

ظهور ميسي بقميص مارادونا في مونديال 1994 أثار عاصفة من التساؤلات الجماهيرية عبر مواقع التواصل، لكن كان بديهيا أنها كانت مجرد رسالة تحية من أسطورة إلى أسطورة.

ويُنظر إلى مارادونا على أنه أحد أعظم المواهب التي لعبت كرة القدم على الإطلاق، ويرى الكثيرون أن ميسي قد نجح بالفعل في الإنضمام إلى تلك الفئة بعد مسيرته المذهلة حتى الآن.

ميسي تحدث مؤخرا عن إحتمالية تمثيل منتخب الأرجنتين في مونديال 2026، الذي يقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، مؤكدًا صعوبة الأمر، حيث قال: “لا أعتقد ذلك، لقد كانت تلك آخر بطولة كأس عالم بالنسبة لي، سأرى كيف ستسير الأمور، ولكن من حيث المبدأ، لن أذهب إلى البطولة المقبلة”.

يذكر أن مارادونا، الذي خاض 91 مباراة دولية مع الأرجنتين، توفي في نوفمبر 2020 عن عمر يناهز 60 عاما.

جول