التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
أثناء إستضافته في برنامج ” حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، تحدث الفنان رامي جمال عن إصابته بمرض البهاق وداء السكري، حيث كشف أنه أصيب بهذين المرضين بعد تعرضه لصدمات حادة أثرّت في نفسه.

إصابة رامي جمال بالبهاق وداء السكري

وقال النجم المصري أنه أستفاق على إصابته بداء السكري عقب أيام من إستشهاد صديقه المقرب، مضيفاً: ” بعد وفاة أنتيمي فضلت أيام وأنا بحاول أستوعب الخبر بعد كده عرفت أني جالي سكر”.

وأكد أنه علِّم بمدى حساسيته وعاطفته الزائدة عقب تشخيص إصابته بمرض البهاق، قائلاً: ” جالي البهاق عشان نمت زعلان، عرفت بعد كده إني شخص حساس أوي، كنت في بدايتي وعامل كليب بـ 100 ألف دولار وفجأة بعرف أنه الهارد إتكسر والمخرج مش عامل نسخة أو حافظه، فصُدمت وزعلت”.

وأكد رامي جمال أنه تلقى المساندة من عدد كبير من المشاهير في الوسط الفني بعد إنتشار أخبار إصابته بالبهاق، وأوضح حقيقة النصيحة الصادمة التي تلقاها من أحد أصدقائه في الوسط الفني والتي نصحه فيها بالابتعاد عن الفن والعمل في مجال مختلف حال لم يخضع للعلاج، وأردف: ” مش ينفع أقول إسمه، يمكن كان هو عايز أشوف علاج للموضوع ده”.

رامي جمال يرد على إنتقادات تعاونه مع سعد لمجرد

وحول تعاونه مع النجم المغربي سعد لمجرد في أغنية ” من أول دقيقة”، أشار إلى أن الفنانة إليسا والشاعر أمير طعيمة أخفيا عنه في البداية مشاركة مالك أغنية ” المعلم” في الديو الغنائي.

وبرر: ” فعلاً إليسا وأمير طعيمة خبوا عني في البداية، عشان ممكن كانوا بيعملوا اتفاق مع سعد أو عايزين يعملوا مفاجأة لكن كانوا مضطرين يقولوا عشان أعرف ألحن الأغنية صح”.

وعن الإنتقادات التي طالت تعاونه مع سعد لمجرد، علق: ” حتى اللحظة دي لم يصدر حكم نهائي في قضية سعد، وأنا شفت مثل هذه القضية بتحصل مع لاعيبة كرة كتير ونيمار منهم، ولكن ربنا نجاه عشان كان حاطط تلفون صور الواقعة، ونحن مش عارفين سعد حصل معاه إيه”.

وأوضح أن وظيفته في المجال هي التعاون مع نجم ذو صوت جميل ويحيطه النجاح، وليس تربية المشاهير، حيث قال: ” مش وظيفتي أربي سعد أو غيره، أنا شغلي هو أني أتعامل مع فنان ناجح صوته حلو، ومن تعاوني مع سعد هو شخص متربي جداً”.

وتابع: ” وهو أول مطرب يعدي مليار مشاهدة في الوطن العربي بأغنية، أما حياته الشخصية فهي تخصه هو فقط”.

رامي جمال ينفي تصريحات رامي صبري في أزمته مع عمرو مصطفى

وعن صحة تصريحات رامي صبري الأخيرة حول إختياره زميله عمرو مصطفى لمشاركته في إحدى الحفلات في السعودية، أوضح أن الترشيحات والإختيارات هي فقط بيد منظم الحفل الذي يدرس اسم الفنان الذي يستقطب الجماهير للحضور وشراء التذاكر.

أغنية جي بي إس GPS لـ رامي جمال

وعلى الصعيد العملي، طرح رامي جمال مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب تحت عنوان ” GPS”، بالتعاون مع الشاعر محمود طلعت والملحن أحمد العدل والموزع الموسيقي ومكس وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمه.

النهضة نيوز