التخطي إلى المحتوى
إعلامي إماراتي يحسم الجدل حول طلب رجل الأعمال خلف الحبتور شراء نادي الزمالك

أوسلو نيوز – متابعات:
خلال الساعات الماضية، تصدر إسم رجل الأعمال الإماراتي خلف أحمد الحبتور مواقع التواصل الإجتماعي.
 
جاء ذلك ذلك بعدما  نشر رجل الأعمال الإماراتي خلف أحمد الحبتور، مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى من مدينة العلمين الجديدة، مشيدا بشواطئها الجذابة.

وقال الحبتور: إنها تضاهى أنقى وأجمل الشواطئ في العالم، داعيا كل من يعشق الهدوء والبحر والشمس الدافئة أن يزور الساحل الشمالي في مصر.

وأضاف الحبتور في المنشور: وصلنا بحمدالله وسلامته إلى مدينة العلمين في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية العزيزة على قلبي تلبية لدعوة كريمة من أخي وصديقي العزيز المهندس حمدي سليمان وعائلته الفاضلة الكريمة.. منطقة جميلة جدا تتميز بشواطئها الرائعة التي تضاهي أنقى واجمل الشواطيء في العالم.. أدعو كل من يعشق الهدوء والبحر والشمس الدافئة أن يزور الساحل الشمالي في مصر فهو بحق يستحق الزيارة.

وتنظم مدينة العلمين الجديدة، مهرجان العلمين، الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأ أولى فعالياته 13 يوليو الجاري، وتستمر طوال موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

بيع نادي الزمالك

في سياق آخر قالت عدد من التقارير الصحفية انه يوجد عرض إماراتي من الملياردير الإماراتي خلف الحبتور بالتقدم لعرض لشراء نادي الزمالك.

وأشارت التقارير إلى أن الأمر محل دراسة فى الفترة الحالية من مسؤولي الدولة في مصر وأن الحكومة تقترب من الموافقة على بيع جزء من أسهم النادي.

وعن إمكانية ذلك في القانون المصري فإن قانون الرياضة على إمكانية الإستثمار داخل الأندية الحكومية بحد أقصى إلى 49% من أسهم النادي على أن يكون المتحكم الرسمي فى النادي هي الدولة عن طريق مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.

متن نيوز