التخطي إلى المحتوى
طبيب إيمان البحر درويش يناشد نقابة المهن الموسيقية

أوسلو نيوز – متابعات:
عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، حرص د. جمال شعبان طبيب القلب الشهير على مناشدة نقابة المهن الموسيقية بسبب حالة الفنان إيمان البحر درويش.

وقال د. جمال شعبان : علي نقابة الموسيقيين إصدار بيان يحترم عقول الجماهير يكشف الحالة الصحية للفنان إيمان البحر والخطوات العملية التي قامت بها النقابة للرعاية الصحيةوالإجتماعية لواحد  من نقبائها السابقين اللامعين . 

وتصدر إسم الفنان إيمان البحر درويش خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث بعدما نشرت إبنته صورة له وهو في حالة صحية متدهورة. 

وتردد أن الفنان إيمان البحر درويش دخل في غيبوبة منذ عام بعد أن أجرى عملية جراحية في المخ، إلا الفنان إيمان البحر درويش نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي صورة فيديو له قبل أقل من عام وهو يغني برفقة طبيب العلاج الطبيعي الخاص به. 

أما إبنه إسلام فنشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيديو في ذات الفترة تقريبا أكد من خلاله أن والده يتحسن، ولكن خلال الثلاثة أشهر الماضية إنقطع إيمان البحر درويش عن كتابه أي منشورات أو  التواصل مع  أصدقائه عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

إبنة إيمان البحر درويش تنشر صورة له وتعلق

ونشرت “أمنية”، إبنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة صادمة له، تظهر تعرضه لوعكة صحية شديدة، وظهر إيمان البحر درويش، وقد فقد شعره والكثير من وزنه، وبملامح متغيرة للغاية.

وسبق أن كتبت أمنية إيمان البحر درويش، إبنة الفنان إيمان البحر درويش، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، كشفت من خلاله عن مكان تواجد والدها، مؤكدة أنه تعرض لانتكاسة صحية دخل على إثرها للعناية المركزة.

وكتبت “أمنية” إبنة إيمان البحر درويش: “والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها، يدخل يكتب إعتقال إيمان البحر.. وفين إيمان البحر؟.. أبويا بخير، ومش تحت سيطرة حد، وماحدش معتقله.. ولكن هو في العناية المركزة؛ علشان حصل له إنتكاسة.. فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام؛ إدعو له.

مقالة نت