التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
كشف الديوان الملكي الأردني تفاصيل مراسم حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، والمقرر إقامته في الأول من شهر حزيران/ يونيو المقبل.

مسار موكب زفاف الأمير الحسين

تبدأ المراسم بعقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران بعمّان، بعدها سيتوجه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيتم إقامة حفل إستقبال ومأدبة عشاء إحتفالا بزفاف ولي العهد.

وعلى الرغم من إغلاق تفاصيل المأدبة والعشاء عن وسائل الإعلام، إلا أن البيان أكد أنه ستكون هناك تغطية عربية وعالمية لمراسم الزفاف.

إغلاقات جزئية في حفل الزفاف

أعلنت مديرية الأمن العام تفاصيل الخطة المرورية، الخاصة بمسير الموكب الملكي الأحمر إحتفالاً بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ووفقا للخطة المرورية سيتم تنظيم وإعلان توقيتات الإغلاقات وأماكنها، والتحويلات المرورية، والطرق البديلة، على طول مسار الموكب الملكي، والتي سيبدأ تنفيذها بداية من الساعة الثالثة بعد ظهر الخميس حتى السابعة من مساء نفس اليوم.

الموكب الأحمر في زفاف ولي العهد

الموكب الأحمر هو الحاضر الأبرز في المناسبات الملكية والوطنية، ويستعد لمرافقة موكب زفاف ولي العهد حين يجول في شوارع العاصمة الأردنية عمّان.

يتألف الموكب من سيارات ملكية حمراء مكشوفة، ويتكون من 20 سيارة نوع لاند روفر، تشارك 14 منها في الموكب و6 سيارات إحتياط، كما ترافقها 10 دراجات بخارية.

المصدر: ليالينا