التخطي إلى المحتوى
ماريتا الحلاني تفيض جمالا وسعادة في حفل توديع العزوبية

أوسلو نيوز – متابعات:
عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” ، نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني  مجموعة من الصور من جلسة التصوير التي أقامتها لحفل “Bridal Shower” أو وداع العزوبية.

وظهرت ماريتا بإطلالة بألوان زاهية وهي تحمل الورود حيث أقامت حفلاً لتوديع العزوبية مع إقتراب حفل زفافها.

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء وزملاء ومحبي ماريتا مع الصور وتمنوا لها زفاف سعيد وحياة زوجية هانئة برفقة خطيبها كميل ابي خليل.

وانتشرت صور ماريتا وتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبروا عن إعجابهم بأناقتها وجمال إطلالتها.

وكانت ماريتا قد أوضحت في وقت سابق أن حفل زفافها سيكون “قريباً.. وقالت: “ولكن لن اعطي موعد لست متأكدة منه مائة بالمئة لأني لغاية الآن لم أقرر بشكل نهائي ولكن موضوع الزواج هو الهدف الذي نسعى إليه أنا وكميل”.

وكانت ماريتا الحلاني قد احتفلت بخطوبتها من كميل أبي خليل قبل مدة بحضور عائلتي العروسين حيث أعلنت ذلك عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا.

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني حرصت على توثيق اللحظة التي تقدم فيها كميل أبي خليل لخطوبتها في باريس، ونشرت ماريتا فيديو، صورها إياه أحد الأشخاص الذي تواجد لإكمال المفاجأة بفيديو يظهر ماريتا وخطيبها في تلك اللحظة.

وبدا في الفيديو الذي نشرته ماريتا، عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، مدى إعجابها بما حدث ومفاجأتها بكل ما جرى، خاصةً أنها لم تكن مدركة أنه سيتقدم لها حينها.

سيدتي