التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
بحسب تقرير حديث تم الكشف بأن رواية “Blood Meridian” التي تُعد أحد أشهر أعمال الكاتب الأمريكي “كورماك مكارثي” والتي صدرت عام 1985 ستتحول إلى الشاشة الكبيرة.

فوفقا لتقرير Deadline فإن شركة الإنتاج New Regency هي من ستتولى إنتاج الفيلم مع تَعيين المخرج “جون هيلكوت” الذي أخرج فيلم The Road من أجل دفة قيادة الفيلم وإخراجه إلى دور السينما.

رواية “Blood Meridian” هي رواية تاريخية ملحمية صدرت في عام 1985 وتُركز على التوسع الأمريكي الغربي في خمسينيات القرن التاسع عشر ويتبع بطل الرواية المعروف باسم “الطفل” حيث يتم إختطافه من عصابة حراس على الحدود الأمريكية المكسيكية الذين يقتلون الأمريكيين الأصليين ويقذفون رؤوسهم.

وتُعد رواية “Blood Meridian” ليست الرواية الأولى للكاتب “مكارثي” التي تتحول إلى أفلام، حيث حصلت روايات “مكارثي” الأخرى على أفلامها الخاصة بما في ذلك No Country for Old Men الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم.

كان الممثل ” تومي لي جونز” أول من حصل على حقوق الفيلم في أواخر التسعينيات بعد أن قام ” ستيف تيسيتش ” بكتابة سيناريو مبدئيًا له في عام 1995، ومع ذلك لم يتقدم المشروع إلى الأمام حيث ذكر “جونز” بأن شركات وأستوديوهات “هوليوود” لم تَرد تحويل الرواية إلى فيلم بسبب العنف الزائد بها، وهو الأمر الذي كانت تُنفر منه الشركات بهوليوود في السابق.

المصدر: IGN