التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
بسبب توتر العلاقات بين البلدين، صرحت الفنانة المغربية أسما لمنور أنها ترفض إحياء حفل غنائي في الجزائر خلال الفترة الحالية، وذلك على أمل أن تنحل هذه الأزمة وتعود المياه إلى مجاريها بينهما، لتثير جدلا كبيرا بهذه التصريحات التي أشعلت خلافا بينها وبين الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

تصريحات أسما لمنور في برنامج مراحل

أسما لمنور حلت ضيفة على الحلقة الماضية من برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني، وتحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية والفنية، كما أجابت بوضوح عن رفضها إحياء حفل في الجزائر خلال هذه الفترة بالذات.

أوضحت أسما لمنور أن العلاقات بين المغرب والجزائر ليست في أفضل الحالات، لافتة إلى أن محاولات المغرب للصلح مع جارتها قوبل بالرفض مما يدفعها هي أيضاً لرفض إحياء أي حفل هناك حالياً.

وتشبثت أسما لمنور بالأمل في إصلاح الأمور قريبا على المستوى الدولي، مؤكدة أنه بمجرد أن يتم الصلح بين الجارتين لن يكون لديها أي مشكلة في الغناء هناك.

أمل بوشوشة تلغي متابعة أسما لمنور

ويبدو أن الفنانة أمل بوشوشة لم تستسغ تصريحات أسما لمنور عن بلدها، وهو الحال لدى كثير من الجزائريين الذين عبروا عن غضبهم وإستيائهم بسبب ما قالته أسما لمنور في مراحل.

قررت أمل بو شوشة إلغاء متابعة أسما لمنور عبر موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، دون تعليق واضح على القصة، مما لفت إنتباه النشطاء الذين تداولوا صورة أظهرت إلغاء بوشوشة متابعة لمنور.

في سياق متصل لا تزال الفنانة أسما لمنور تتابع حساب أمل بوشوشة على إنستغرام، وهو ما أظهرته البحث والصور حتى هذه اللحظة.

المصدر: ليالينا