التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
عبر بيان نشره .. أعلن الديوان الملكي الأردني عن موعد عقد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وجاء فيه: «يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي».

وكانت الأميرة إيمان إبنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، قد إحتفلت بخطوبتها على جميل ألكساندر ترميوتس في 5 يوليو 2022.

من جانبها إحتفلت الملكة رانيا عبد الله، بإعلان موعد عقد قران إبنتها إيمان من خلال نشر فيديو قصير عبر حسابها على إنستغرام يوثق لحظات وذكريات جميلة تجمعها بابنتها من الطفولة ولغاية اليوم، وأرفقت الفيديو بأغنية مهداة من الفنانة اللبنانية إليسا، ومن كلمات وألحان مروان خوري.

وعلقت الملكة رانيا على الفيديو برسالة لابنتها، كتبت فيها: «بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس .. حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار .. الله يوفقك وينور دربك».

وتابعت الملكة رانيا تعليقها بتوجيه الشكر لكل من إليسا ومروان خورى، حيث قالت: «شكرا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان .. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب».
 
الجدير بالذكر أن جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية عام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.

تخرج من جامعة فلوريدا الدولية كلية إدارة الأعمال في عام 2016، ويعيش في نيويورك بالولايات المتحدة.

ويعمل كمؤسس مشارك وشريك في شركة مالية تدعى، Outbound Ventures، وعمل سابقًا في DPM Capital وهي شركة لإدارة الأصول والإستثمار، تستثمر في شركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، كما عمل من قبل في شركة AMARLA وهي واحدة من أكبر متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

المصدر: مجلة زهرة الخليج