التخطي إلى المحتوى

أوسلو نيوز – متابعات:
يواصل الفنان المصري أحمد مكي تصوير مسلسل “الكبير أوي 7″، تمهيدا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، حيث سيتضمن الجزء المُرتقب أحداث وشخصيات جديدة، أبرزهم كمال أبو رية. 

وعلم “ET بالعربي” أن أحمد مكي انتهى قبل أيام من تصوير أحد المشاهد في برج القاهرة، حيث جمعه هذا المشهد بـ رحمة أحمد، صاحبة شخصية “مربوحة”، حيث دارت أحداث المشهد في إطار رومانسي كوميدي.

واستغرق تصوير هذا المشهد الذي سيُعرض ضمن الجزء السابع يوما واحدا فقط، فيما وجه طاقم الإنتاج زوار المكان بعدم إلتقاط أي صور لكواليس التصوير. 

ولأول مرة منذ انطلاق مسلسل “الكبير أوي”، قد يشهد الجزء الجديد غياب حسين أبو حجاج صاحب شخصية “أشرف”، بعد تعرضه لآلام شديدة في الركبة، منعته من إستكمال تصوير مشاهده طوال الأسابيع الماضية.

ولم يحسم حسين حجاج، موقفه من الجزء السابع حتى الآن، خصوصاً أنه لم يستطع مجاراة ظروف التصوير والوقوف لساعات طويلة، حيث إن الطبيب المعالج نصحه بالراحة التامة.

 أبطال مسلسل الكبير أوي برمضان

ويشارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل” الكبير اوي” أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

المصدر: ET بالعربي