التخطي إلى المحتوى
في مقدمتها البرتغال .. هذه هي أفضل الوجهات السياحية حول العالم لفصل الربيع

في مقدمتها البرتغال .. هذه هي أفضل الوجهات السياحية حول العالم لفصل الربيع

أوسلو نيوز – متابعات:
جمعنا لكِ أفضل الوجهات السياحية المناسبة لزيارتها هذا الربيع لعطلة مليئة بالجمال والإشراق والحيوية.

1) البرتغال

تُعتبر السياحة في البرتغال من وجهات السياحة الأكثر شعبية في أوروبا، كونها توفر لزوّارها كل مقومات السياحة من تاريخ وطبيعة ساحرة وترفيه وأسواق وغير ذلك.

إنّ العاصمة لشبونة هي أكبر مدن البرتغال وتحوي أكبر عدد من المعالم السياحية التاريخية في البلاد حيث تضم العديد من المتاحف والقصور والقلاع الأثرية كما أنها تضم منتزهات رائعة، تلقب لشبونة بمدينة التلال السبعة نظراً لموقعها حيث بنيت على سبعة تلال منحدرة وهو ما أكسبها موقعاً فريداً وإستراتيجياً.

قد يهمك أيضاً:

تزامنا مع تراجع الدولار الأمريكي .. إرتفاع العملات الرقمية على رأسها البيتكوين

قطر تمنع التدخين والسجائر الالكترونية في ملاعب كأس العالم

مفيد للقولون .. فوائد لا تعرفها عن عصير الرمان

2) كرواتيا

باتت كرواتيا موقعاً سياحياً لا يُستهان فيه في أوروبا وخاصة في فصل الربيع، حيث يجمع هذا البلد الأوروبي بين الطبيعة الخلابة والشواطئ الرائعة والطابع التاريخي والثقافي الإستثنائي.

من أهم مدن كرواتيا وهي العاصمة زغرب التي تشتهر بمعالمها السياحية التاريخية من مباني تاريخية ومتاحف وغيرها، إلى جانب الأسواق الجميلة والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق، بالإضافة إلى دوبروفنيك ولوشن التي تُعتبر زيارتها محطة أساسية في رحلتكِ.

تصل كلفة السفر إلى كراوتيا في الربيع لحوالي أسبوع كامل إلى حوالي 1500$ لشخصين.

3) جنوب أفريقيا

تُعتبر تجرية السفر إلى جنوب أفريقيا فرصة مميزة مليئة بالمفاجآت، فستجد هناك مزيجاً من الثقافة والتنوع البيئي والمناظر الطبيعية الجذابة، ولعلّ أجمل ما في جنوب أفريقيا تنوعها البرّي والثقافي والتجربة الفريدة في البرية التي توفرها.

لذا ننصحك بزيارة حديقة كروجر الوطنية، مدينة كيب تاون، سانت لوسيا ومدينة جوهانسبرغ، والجدير بالذكر أنّ متوسط تكلفة رحلة سياحية لمدة أسبوع لشخصين في جنوب أفريقيا تبلغ 620 دولارا.

4) فيتنام

تُقدم فيتنام تجربة سفر إستثنائية ومميزة، فهي مليئة بالمناظر الخلابة لإطلالتها الرائعة على المرتفعات والشواطئ.

وهي تُعتبر  من الوجهات السياحية المتميزة في جنوب شرق آسيا، وتجمع بين الطبيعة الرائعة والشواطئ الخلابة ومعالم أثرية وحضارة قديمة جداً.

من هنا ننصحكِ بزيارة نها ترانغ، خليج هالونج، هانوي، دا نانغ فيتنام ودالات فيتنام. وتصل تكلفة متوسط تكلفة الرحلة إلى فيتنام لمدة أسبوع واحد هو تقريبا 739 دولار أمريكي. ​​

المصدر: يومياتي