التخطي إلى المحتوى
ثعلب يثير الذعر بالقرب من مبنى الكابيتول الأمريكي

ثعلب يثير الذعر بالقرب من مبنى الكابيتول الأمريكي

أوسلو نيوز – متابعات:
مبنى الكابيتول .. إستمرت شرطة الكابيتول الأمريكي لعدة ساعات بالبحث عن ثعلب عدواني هاجم المارة بوسط العاصمة الفدرالية واشنطن، إذ تعرض أشخاص عدة للهجوم أو العض منه بالقرب من المحفل الأساسي للديمقراطية الأمريكية، وفق البلاغات الواردة لشرطة الكابيتول.

وبعد الإمساك به، كتبت شرطة الكابيتول، أمس، على منصتها عبر «تويتر»: «تنبيه: تم الإمساك به»، كما أرفقت صورا للحيوان بعد القبض عليه والإمساك به بداخل مساحات خضراء لهضبة الكونجرس، مشيرة إلى أنها تلقت صباح أمس اتصالا بشأن ثعلب كان يقترب من طاقم العمل على هضبة الكونجرس حيث مقر مجلسي النواب والشيوخ.

قد يهمك أيضاً:

زيلينسكي يدين تردد أوروبا في فرض عقوبات حازمة على روسيا

شواغر فندق الريتز كارلتون بقطر براتب يبدا بــ 5000 ريال .. تحديث مستمر

توقف صادرات الحبوب الأوكرانية بسبب عوائق في النقل

أردوغان يعرب عن أمله بنهاية الحرب بين روسيا وأوكرانيا في أقرب وقت

واستطاعت الشرطة القبض على الثعلب الذي كان مخبأ في المساحات الخضراء المحيطة بمبنى الكابيتول، وخلال اختبائه هذا تعرض عضو الكونجرس الأمريكي، آمي بيرا، بكاليفورنيا، لعضة في ساقه من الثعلب أثناء سيره للمكتب يوم الإثنين.

مبنى الكابيتول
مبنى الكابيتول – أرشيف

وفي أعقاب ذلك، كتب عبر حسابه بموقع «تويتر»: «بغض النظر عن المزاح، عضات الحيوانات خطيرة للغاية، وفي حالة التعرض لهجوم كهذا، يرجى الٱتصال بالطبيب على الفور».

وبعد عضه، ذكر المتحدث باسم عضو الكونجرس أنه توجه لمستشفى «والتر ريد»، الإثنين الماضي، ليتلقى حقنة ضد داء الكلب وأخرى ضد التيتانوس وكذلك حقنة الغلوبولين المناعي بدافع الحذر، إذ كشفت شيمينا بوستيلو، مراسلة مجلة «بوليتيكو» أنها تعرضت أيضا للعض.

المصدر: مشاهد 24